السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل يكشف تفاصيل مسلسل يسرا لرمضان 2021

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 03:19 ص

كشف السيناريست مدحت العدل، النوعية التي ينتمي لها العمل الذي ستشارك به الفنانة يسرا، خاصًا بعد النجاح الذي حققته في رمضان الماضي 2020، بمسلسل “خيانة عهد”.

وقال مدحت العدل لـ”ET بالعربي”، أن الفنانة يسرا تعاقدت مش شركة العدل جروب، على مسلسل رمضان 2021، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الأبطال الذين سيشاركونها بطولة العمل.

هل ستعرض مسرحية شريهان بالسعودية قبل مصر؟.. مدحت العدل يجيب

وقدمت يسرل بالمارثون الرمضاني الماضي 2020، مسلسل “خيانة عهد” بجانب كلا من جومانا مراد، عبير صبري، وبيومي فؤاد، هنادي مهنا، وخالد أنور، وإخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال، ومن إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية

وفي سياق مختلف، احتفل مدحت العدل مؤخرًا بحفل خطوبة ابنته “آية” على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر شطا، وذلك بإحدى الفلل الخاصة بهم في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، وسط حضور عائلي كبير بوجود أصدقائهم من داخل وخارج الوسط الفني، وكان من أبرز الحضور كل من الفنان حسين فهمي والفنانة يسرا ولبلبة وليلى علوي، وآخرين.

وطلت ابنته آية العدل بفستان بسيط بما يتناسب مع الحفل، من تصميم نور عزازي، ومكياج من خبيرة التجميل دينا راغب، وتم تصميم الحفل بما يتناسب مع أجواء الساحل الصيفية من تصميم مصمم الأفراح أحمد ياسين.

“سينما مصر” تكرم السيناريست مدحت العدل تقديرًا لأعماله القيمة (صور)

تابع مواقعنا