الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد مروان محسن عن الهجوم على ابنه: “هل كل المدربين الأجانب راشش عليهم حاجة؟”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 12:04 ص

أشاد محسن ثروت لاعب الأهلى والزمالك السابق، ووالد اللاعب مروان محسن، بنجله مروان قائلًا:”مش عشان ابني، بس مروان حاجة تانية خالص ويعرف ربنا، ويعرف كل حاجة محترمة، لكن عليه هجوم وبيتشتم، وعندي حفيدي ابن بنتي الكبيرة، مريض ولازم مروان يكلمه كل مباراة”.

خالد الغندور: ربنا ينصر مروان محسن على كل منتقديه بعدما تعرض للتنمر (صورة)

وأضاف”ثروت”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، إنه عندما كان يلعب لم يسمع لفظ سباب نهائيًّا، مشيرًا إلى أنه لم يهاجم رضا عبد العال وإبراهيم سعيد، ولكنه عاتبهما بسبب الهجوم على ابنه.

والد مروان محسن: “ربنا نصر ابني بهدفه في الجونة”

وأشار “ثروت”، إلى أنه يحترم اعتذار كل من طه إسماعيل وعماد متعب، مضيفًا أن مروان محسن له أدوار أخرى يؤديها، متسائلاً: “هل كل المدربين الأجانب راشش عليهم حاجة؟ والله ما حضرتله تدريب في النادى الأهلي، ولا وهو في الإسماعيلي، وهل كل دول ميعرفوش حاجة؟”.

وأوضح والد مروان محسن، أنه صفق لنجله بعد الهدف الذى أحرزه على شباك الجونة، مردفاً: “قلتله برافو وربنا نصرك”. من ناحية أخرى ذكر “ثروت”، أنه كان لاعبا لكرة القدم حيث لعب ثلاثة مواسم مع الزمالك، ولعب مع نادى الطيران، كما لعب مع منتخب مصر عام 1968، مشيرًا إلى أنه كان هداف كفر الشيخ، حيث كان يلعب مهاجمًا.

تابع مواقعنا