السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يظهر صالح جمعة مع الأهلي أمام المصري لأول مرة منذ سنة و11 يومًا؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 06:50 م

أفرج السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صالح جمعة لاعب خط الوسط بعد أن ضمه لقائمة لقاء المصري المقرر له غدا السبت، ضمن الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها صالح جمعة لقائمة الأهلي في عهد فايلر الذي لم يضمه ولا حتى كبديل في أي مباراة بالموسم الحالي، بعد أن كان قد وضعه على قائمة الراحلين في يناير الماضي خلال فترة القيد الشتوي ولكن لجنة التخطيط رفضت.

آخر مرة لعب فيها صالح مع الأهلي تعود إلى يوم 17 أغسطس 2019 حين خسر الأهلي أمام بيراميدز في كأس مصر، وهي الهزيمة التي تسببت في رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدرب السابق.

وفي المباراة التي تولاها محمد يوسف المدير الفني المؤقت لعب الأهلي أمام اطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا واستبعد صالح من قائمة اللقاء.

ودخل صالح قائمة الأهلي تحت قيادة فايلر مرتين من قبل، الأولى في مباراة السوبر والتي توج بها الأهلي بعد الفوز على الزمالك 3 – 2، والمرة الثانية كان اللقاء الافتتاحي  امام سموحة في الدوري مباراة للأهلي في دوري السنة دي أمام سموحة لكنه تم استبعاده من قائمة الـ18.

واتهم فايلر اللاعب بعدم الالتزام في الفترة الماضية لدرجة أنه لم يكن يسمح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية ولكنه عاد بعد انتهاء توقف كورونا الأخير.

الكرة الآن باتت في ملعب صالح نفسه فإما أن يستغل هذه الفرصة الأخيرة له مع الأهلي أو يفشل وحينها لن يكون له مكان في الأهلي من جديد.

صالح جمعة يعود لقائمة الأهلي أمام المصري

تابع مواقعنا