• بحث عن
  • الشائعات تحيط بمصير فرجاني ساسي مع الزمالك

    الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك، تدور حوله الشائعات خلال الفترة الماضية وخصوصا مع اقتراب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق لساسي التوقيع لأي ناد في يناير القادم والرحيل مجانا بنهاية الموسم.

    وما زاد من التكهنات حول مصير الدولي التونسي مع نادي الزمالك هو عدم تجديد تعاقده حتى الآن مع نادي الزمالك رغم محاولات الأبيض لتجديد التعاقد وإغلاق باب الشائعات والتكهنات ولفرض مزيد من الاستقرار على فريق الكرة خصوصا في ظل ارتباط الأبيض بمباراتين مهمتين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

    وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يومي 25 سبتمبر و2 أكتوبر موعدا لمباراتي نصف النهائي بين بطلي مصر والمغرب الزمالك والرجاء، الأولى بالمغرب والثانية بالقاهرة.

    طارق حامد و فرجاني ساسي
    طارق حامد و فرجاني ساسي

    أزمة قبل القمة.. فرجاني ضد حازم إمام

    في المران الأخير قبل القمة بين الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز دخل فرجاني ساسي في مشادة كلامية مع زميله بالفريق حازم إمام الظهير الأيمن لعدم تمرير الكرة له وتطور الأمر بعدما ترك ساسي المران وتوجه إلى غرف الملابس.

    أزمة جديدة بعد مباراة المقاولون العرب

    أثار فرجاني ساسي أزمة جديدة بنهاية مباراة المقاولون العرب في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز بعدما استبدله الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بالشوط الثاني من اللقاء، وهو ما أثار غضب الدولي التونسي وغادر الملعب مباشرة إلى غرف خلع الملابس ثم استقل سيارته ورحل رافضا الرحيل مع أتوبيس الزمالك، وهو ما جدد التكهنات برحيل فرجاني ساسي عن الزمالك.

    وفي المقابل ورغم التكهنات برحيل فرجاني ساسي إلا أن مدير أعماله مهند عون نفى كل هذه الشائعات، مؤكدا أن فرجاني مستمر مع الزمالك وسعيد بتواجده بقميص النادي الأبيض وحب جمهور الزمالك له، وأن اللاعب يرغب في استكمال مسيرته مع نادي الزمالك ولا أزمة في تجديد تعاقده مع النادي لفترة جديدة، إلا أنه تم تأجيل تجديد التعاقد حتى الانتهاء من بطولة إفريقيا.

    وارتبطت خلال الساعات الماضية أنباء عن توجد مفاوضات بين فرجاني ساسي وناديي الأهلي وبيراميدز، إلا أن النادي الأهلي رد على هذه الأنباء بقوله إنه يمتلك لاعبين مميزين في وسط الملعب ولا حاجة له بوجود فرجاني ساسي، وأيضا نفى مسؤولو بيراميدز الدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي خصوصا أنه مرتبط بعقد مع ناديه.

    من جانبه رد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك على أنباء مفاوضات الأهلي وبيراميدز مع ساسي بقوله إنها شائعات غرضها تشتيت ذهن الفريق قبل مباريات إفريقيا خصوصا أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه حتى الموسم المقبل ولا يمكنه الرحيل لأي ناد أو الاتفاق مع أي ناد إلا بالاتفاق مع نادي الزمالك الذي يملك عقد اللاعب، مشددا على أنه لا يستغرب هذه الشائعات لأن هدفها ضرب استقرار الفريق.

    هيثم فاروق لـ”فرجاني ساسي”: الزملكاوية يحبوك برشا.. واللاعب يرد (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق