• بحث عن
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم

    تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم، الأحد الموافق 30 أغسطس وفقًا لتأكيدات مسؤولي وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تُطرح النتيجة إلكترونيًا لكافة التخصصات سواء الخميس سنوات أو الثلاثة سنوات بتخصصات الدبلومات الفنية المختلفة: صناعية وتجاري وفندقي.

    رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم

    خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطًا إلكترونيًا تطرح من خلال نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها فور الإعلان عن طرحها، وعقب اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

    ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم هو: http://natega.fany.emis.gov.eg/

    ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، مؤتمرًا صحفيًا يُعلن فيه أسماء أوائل الدبلومات الفنية بشعبها المختلفة ونظاميها الثلاث والخمس سنوات، ويعلن فيه اعتماد نتيجة نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ويعلن نسب النجاح والإحصائيات الأخرى المتعلقة بالنتيجة، وبعدها ستكون النتيجة متاحة إلكترونيًا للاطلاع عليها من قبل الطلاب والأسر.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم

    وللحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني المذكور والخاص بطرح نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجاري 2019/2020 وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك ثم اختيار التخصص التابع له الطالب من بين تجاري وصناعي وفندقي وزراعي، ثم الضغط على إظهار النتيجة ليظهر بيان بكامل الدرجات التي حصلها الطلاب في المواد التي أدى الامتحان فيها ونسبة مجموعه بـ شهادة الدبلومات الفنية 2020.

    وكانت كنترولات وزارة التربية والتعليم الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية 2020 انتهت من عمليات التصحيح لكراسات إجابات طلاب الدبلومات الفنية، الأسبوع الماضي وبدأت منذ مطلع الأسبوع الماضي في عمليات المراجعة وتجميع الدرجات والإعداد النهائي لطرح نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم عبر الموقع الإلكتورني بتجميع درجات الطلاب في جميع المواد.

    وأكدت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم رصد أكثر من حالة غش لطلاب الدبلومات الفنية أثناء عمليات التصحيح والمراجعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه الحالات، فيما أشارت إلى إضافة درجات الرأفة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم للحالات المختلفة، لكراسات إجابة بعض الطلاب المستحقين لدرجات الرأفة.

    وأشاروا إلى مراعاة الظروف الخاصة التي شهدها العام الدراسي الحالي أثناء عملية التصحيح لكراسات إجابات الطلاب، سوءا بانتشار فيروس كورونا وإجبار الطلاب على المكوث في بيوتهم وتعليق الدراسة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق