الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نورهان تشوق جمهورها حول مصير شخصيتها في قوت القلوب (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 29/أغسطس/2020 - 10:00 م

شوقت الفنانة نورهان جمهورها لمصير شخصية ” كاميليا”، التي تؤديها من خلال الجزء الثاني من مسلسل “قوت قلوب”، والذي بدأوا في تصويره مؤخرًا ، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المشددة.

ونشرت نورهان صورة من كواليس تصوير برفقة الفنان خالد زكي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت على الصورة قائلة: “يا ترى يا جابر طاحون هيساعد كاميليا يتلم شملها مع بنتها تأنى؟.. ولا هيأخد صف جوزها الظالم سالم ويكون ضدها زي مالدنيا كلها ضدها؟.. قوت قلوب الجزء الثاني”.

 

View this post on Instagram

 

يا تري جابر طاحون هيساعد كاميليا يتلم شملها مع بنتها تاني؟ ولا هياخد صف جوزها الظالم سالم و يكون ضدها زي مالدنيا كلها ضدها ؟ #قوت القلوب #الجزء الثاني #تصوير

A post shared by Nourhan Shoeib (@nourhan_shoeib) on Aug 29, 2020 at 11:54am PDT

 

على خطى هيدي كرم.. نورهان تظهر تجسد مونيكا بيلوتشي (فيديو)

“قوت القلوب” تأليف محمد الحناوي، وتحت قيادة المخرج مجدي أبو عميرة، وشارك في التمثيل كل من ماجدة زكي، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، فراس سعيد، نورهان، هايدي رفعت، سامي مغاوري، أحمد عنان، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام.

وشاركت نورهان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “ليالينا 80″، الذي انتمى لنوعية المسلسلات الاجتماعية ورصد الحياة في فترة الثمانينيات، حيث تتناول أحداث المسلسل قصة عائلتين من خلال  4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

نورهان: “أنا أحب تجاعيدي ولن أفعل البوتوكس” (صورة)

تابع مواقعنا