الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنغامي” تعيد ثمن تذكرة حفل عمرو دياب “الأون لاين” إرضاءً للجمهور (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/أغسطس/2020 - 10:12 م

قررت إدارة “أنغامي” إعادة قيمة تذكرة حفل الهضبة عمرو دياب “الأون لاين”، لكل من قام بشرائها بالإضافه غلى هدايا خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت أنغامي في بيان، أنها تقدر مستخدميها، وخاصةً ما حدث بالأمس في حفل الهضبة الأول له، من تأخير في بث الحفل نتيجة ضغط جمهور الهضبة، مما أدى إلى حدوث مشكلة تقنية.

وبثت “أنغامي” حفل الهضبة المقدم من “فودافون ميوزك” بالأمس،و استمر لـ 30 دقيقة، وتم تصويره في وقت سابق في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، حيث غنى فيه عمرو أجمل أغانيه الجديدة التي لاقت تفاعل كبير على “السوشيال ميديا” من قبل المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالحفل المنتظر.

وسيطرت حالة من الغضب العارم على جمهور الهضبة، بعد انتهاء الحفل، وذلك لعدم بث الحفل في موعده، هذا إلى جانب قصر مدة الحفل حيث أنه لم يتخطىا لنصف ساعة قط، قدم 5 أغنيات فقط، بالإضافة إلى كون الحفل مُسجل ويغني الهضبة على طريقة “البلاي باك”، يلوح بيديه ويحرك شفاهه مع كلمات الأغاني.

حفلة لم تسع كل المُحبّين. لكل من حجز التذكرة وانتظر حفلة عمرو دياب ولم يتمكن من مشاهدتها، نتقدم بخالص اعتذارنا ونعدكم بإعادة قيمة التذاكر بالإضافة إلى بعض الهدايا ?

Gepostet von Anghami am Samstag, 29. August 2020

“عاوزين فلوسنا”.. عمرو دياب يغضب جمهوره في أول حفل أون لاين له (صور)

في أول حفل أونلاين.. عمرو دياب يغني “playback”

تابع مواقعنا