السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محامي “فتاة فندق الفيرمونت”

القاهرة 24
حوادث
السبت 29/أغسطس/2020 - 06:33 م

قال الدكتور محمد حمودة، محامي الفتاة التى تعرضت للاغتصاب بفندق الفيرمونت سنة 2014، إنه “لا بد أن يحاسب مرتكبو واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها موكلتي، والقصاص للفتاة، لأنها جريمة بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وأضاف حمودة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مجموعة من الشبان الذين ينتمون إلى عائلات ثرية ومعروفة قاموا باغتصاب فتاة في حفلة بفندق الفيرمونت، بعد أن وضعوا لها مخدرا أفقدها وعيها، وذهبوا بها إلى إحدى الغرف، وقاموا باغتصابها ثم وقعوا على جسدها بأول حرف من أسمائهم، وسجلوا الجريمة في فيديو أرسلوه لأصدقائهم كنوع من الاستعراض.

الإنتربول الدولي يتمكن من ضبط 4 متهمين في “جريمة الفيرمونت” بلبنان (خاص)

وتابع حمودة أنه يشكر النيابة العامة والشرطة المصرية، والمجلس القومي للمرأة على تبنيهم القضية بهذا القدر من الأهمية كونها تمس المجتمع المصري ككل.

وكشفت مصادر مطلعة، تفاصيل خاصة حول القبض على عدد من المتهمين في قضية اغتصاب إحدى الفتيات في فندق “فيرمونت” على يد بعض الأشخاص خلال عام 2014، والذين هربوا خارج مصر، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

وقالت المصادر لـ”القاهرة 24″، إن منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول” الدولي نجحت في التوصل لـ4 متهمين في القضية هاربين في لبنان، وذلك بعد مخاطبة النيابة العامة المصرية للإنتربول بهذه الأسماء، مشيرةً إلى أن الأجهزة الأمنية في لبنان ألقت القبض عليهم.

وشددت المصادر على أنه جارٍ ترحيل المتهمين الأربعة، ومن بينهم ابن نجم شهير ومعروف، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

ونجح 7 من المتهمين بالاعتداء الجماعي على فتاة في فندق فيرومونت في الهروب إلى خارج مصر حسب ما أعلنت النيابة العامة، وأمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

وقالت النيابة العامة، في وقت سابق، إنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي” والتي ترجع أحداثها إلى العام 2014.

أماكنهم وهوياتهم.. “القاهرة 24” يرصد الهاربين الـ3 خارج مصر في قضية “جريمة الفيرمونت”

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل “فندق فيرمونت نيل سيتي” بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

وأمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس أحمد زايد أحد المتهمين بقضية الاعتداء الجنسي على “فتاة الفيرمونت”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين.

تابع مواقعنا