السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكاتب أحمد مراد: فيلم كيرة والجن أكشن من الطراز الأول وليس تاريخي (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/أغسطس/2020 - 10:41 م

تحدث الكاتب أحمد مراد عن تفاصيل قصة فيلم “كيرة والجن”، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، والتونسية هند صبري.

وقال أحمد مراد خلال مقابلته لبرنامج “ET بالعربي”، إن الفيلم ليس كما يعتقد البعض بأنه تاريخي، فهم يعلمون خير المعرفة أن المشاهد لن يدخل سينما كي يشاهد فيلم تاريخي، بل إن الفيلم أكشن من الطراز الأول، ونرى خلاله أحمد عز وكريم عبد العزيز بشكل مختلف في الأكشن.

وأردف، طالت العديد من الشائعات الفيلم، منها إصابة الفنان كريم عبد العزيز خلال تصوير الفيلم، ذلك عارِ تمامًا من الصحة، فهو لم يصاب قط، بالإضافة إلى شائعة طلب 20 شخصًا كي يتم جلدهم، وعلق قائلًا، إنه حاليا لا يوجد مشاهد جلد حقيقي في السينما المصرية، فذلك ليس بالطبيعي طلبه في الفيلم.

واختتم حديثه، بعدم معرفته موعد انتهائهم تصوير الفيلم، فهم استئنفوا التصوير منذ عدة أيام، ومن الصعب إيجاد مواعيد تناسب هؤلاء الأبطال جميعهم، ولكن الأهم في الموضوع هو انتهاء تصوير الفيلم بشكل يليق بالجمهور، ولم يتبين بعد موعد طرحه حتى الآن.

أحمد مراد يروج لفيلمه كيرة والجن بـ”بروفة الترابيزة” (صور)

أحمد مراد يعلن طرح روايته الجديدة “لوكاندة بير الوطايط” (صور)

 

View this post on Instagram

 

⭕ ? حصري #أحمد_مراد يكشف لـET بالعربي عن تفاصيل فيلم “كيره والجن” المأخوذ عن روايته “1919 ” مع الثنائي المنتظر أحمد عز و كريم عبد العزيز.. التقرير الكامل في موقعنا ولينك البايو? @ETbilArabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 29, 2020 at 12:45pm PDT

تابع مواقعنا