الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد 29/8/2020 في بطولة كأس الدرع الخيرية

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/أغسطس/2020 - 01:37 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” بثا مباشرا لمباراة ليفربول وأرسنال، في المباراة التي ستقام اليوم الأحد 29 أغسطس ضمن منافسات الدور النهائي، من بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزي.

موعد مباراة فريق ليفربول ضد فريق أرسنال اليوم في كأس الدرع الخيرية وملعب اللقاء

وستلعب مباراة ليفربول ضد نظيره أرسنال اليوم في بطولة كأس الدرع الخيرية في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم في كأس الدرع الخيرية

وستذاع مباراة فريق ليفربول وفريق أرسنال اليوم في نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزي على قناة “BEIN Sports HD 1” بتعليق المصري علي محمد علي.

تعرف علي تفاصيل مباراة أرسنال ضد ليفربول

بث مباشر لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم في كأس الدرع الخيرية

ويقدم لكم موقع “القاهرة 24” بثا مباشرا لمباراة نادي ليفربول ضد نادي أرسنال اليوم في الدور النهائي من بطولة كأس الدرع الخيرية وذلك عبر الرابط التالي:

نظام بطولة كأس الدرع الخيرية

بطولة كأس الدرع الخيرية هي مباراة كرة قدم سنوية تُقام بين الفائزين في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو نادي ليفربول وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي وهو فريق آرسنال.

فوز نادي ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

وتمكن فريق ليفربول من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد غياب اللقب لسنوات طويلة عن قلعة الريدز وبعد تصدره لجدول ترتيب المسابقة برصيد 99 نقطة وبفارق كبير عن نادي مانشستر سيتي أقرب منافسية وصاحب الوصافة برصيد 81 نقطة.

فوز نادي أرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم

كما تمكن نادي أرسنال من الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم على حساب نظيره نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم يوم 1 أغسطس الماضي.

ويعتبر نادي أرسنال أكثر فرق إنجلترا فوزا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في تاريخ البطولة برصيد 14 لقب وبفارق لقبين عن نادي مانشستر يونايتد أقرب منافسيه وصاحب الوصافة برصيد 12 كأس.

يذكر أن نادي أرسنال كان قد أنهى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في المركز الثامن من جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة ليحجز مقعده في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

تعليق مفاجئ من كلوب بشأن تعاقد ليفربول مع ميسي

تابع مواقعنا