السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني عن دويتو “اختراع”: “مبسوط إن إخراجي عجبكم” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 29/أغسطس/2020 - 04:33 م

علق الفنان تامر حسني، على نجاح أغنيته الجديدة “اختراع” التي طرحها على طريقة الدويتو مع الفنان محمود العسيلي، أمس وحققت نسبة مشاهدات عالية بين الجمهور.

وكتب تامر من خلال خاصية “استوري”، بحسابه الرسمي بـ”انستجرام” ليشكر الجمهور على إعجابه بالأغنية: “مبسوط أن إخراجي عجبكم، ومبسوط بتصدر تريند رقم 1، وبأول مليون مشاهدة في ساعات، والأكثر أنه فن محترم متعود عليه، وفيه إنتاج بيقدم مصر بصورة حلوة، مع صديقي النجم الغالي محمود العسيلي”.

تعليق تامر حسني
تعليق تامر حسني

كما وجه الشكر للجمهور الذي رأى أن معظم أغانيه، يبرز فيها معالم مصر الجذابة كالإسكندرية والنيل، حيث كتب في “استوري” أخرى: “أنا فعلًا بشكر كل الناس الي أخذت بالها من أبرز معالم بلدنا الجميلة في معظم أعمالي، من كليب ناسيني ليه، ومعالم الإسكندرية”.

وتابع: “والأصل مصري وعظمة النيل، وأهل مصر الغاليين من مختلف المحافظات، وآخر حفلاتي أمام أهرماتنا العظيمة، وأخيرًا اختراع وإبراز العلمين الجديدة ومكمل إن شاء الله”.

تامر حسني عبر انستجرام
تامر حسني عبر انستجرام

يعد فيديو كليب أغنية “اختراع” التجربة الإخراجية الثانية لتامر حسني في مشواره الفني، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ماستر جلال الحمداوي، مونتاج عمرو عاكف.

تامر حسني يدعو رامي صبري لدويتو بعد “اختراع”.. والأخير: “الأغنية جاهزة” (صور)

تامر حسني والعسيلي يقتربان من الربع مليون مشاهدة بـ “اختراع” في ساعتين (فيديو)

تابع مواقعنا