السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشيلسي يواصل استعداداته للبريميرليج بتعادل إيجابي أمام برايتون

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/أغسطس/2020 - 07:15 م

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي، لعودة بطولة الدوري البريميرليج فى الثاني عشر من سبتمبر المقبل بمباريات ودية للاطمئنان على اللاعبين وحالتهم الفنية والبدنية، قبل إنطلاق منافسات الدوري الإنجليزي البريميرليج ويرغب لامبارد فى صناعة فريق قوي للمنافسة الموسم القادم على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وكان تشيلسي قد تعادل اليوم السبت أمام فريق برايتون بهدف لكل فريق فى مباراة ودية بين الفريقين إستعدادًا للموسم الجديد الذي سنطلق منتصف سبتمبر القادم.

وكان النجم الألماني والمهاجم تيمو فيرنر والذي تعاقد معه البلوز من فريق لايبزيج الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية سجل هدف البلوز الوحيد مع بداية اللقاء بينما تعادل باسكال جروز لفريق برايتون فى الدقيقة 90 من زمن المباراة من ركلة جزاء.

وكان فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسي أعتمد اليوم على تشكيل مكون من :

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: جيمس، كريستنسين، كلارك، ألونسو

خط الوسط: كوفاستش، تشيك، كانتي

خط الهجوم: حكيم زياش، تيمو فيرنر، هودسون أودوي.

وكان حكيم زياش قد خرج مصاب خلال مباراة فريقه الجديد تشيلسي أمام برايتون قبل منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد تعاقد رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية مع كل من مهاجم لايبزيج الألمانى تيمو فيرنر والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا قادم من باريس سان جيرمان الفرنسي وحكيم زياش من أياكس ٱمستردام الهولندى.

ويسعي فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسي فى تكوين فريق جيد خاصة بعد صعود البلوز لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق مركز مؤهل للبطولة بالدوري الإنجليزي البريميرليج الموسم الماضي.

وكان تشيلسي تحت قيادة لامبارد وصلوا لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ولكن تلقوا خسارة أمام فريق أرسنال فى المباراة النهائية.

وكانت تقارير صحفية بريطانية أشارت عن اقتراب تشيلسي من التعاقد مع كاى هافيرتز لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم بجانب التدعيمات القوية للفريق مثل فيرنر وتياجو سيلفا وحكيم زياش.

وسيبدأ تشيلسي مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج أمام فريق برايتون يوم 14 سبتمبر القادم ثم يواجه ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي يوم 20 سبتمبر ثم مواجهة أمام ويست بروميتش ألبيون فى السادس والعشرين من سبتمبر.

تابع مواقعنا