الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جريمة الموبايل”.. إحالة 3 طلاب ذبحوا صديقهم ومزقوا جثته في الشرقية للمفتي (صور)

القاهرة 24
حوادث
السبت 29/أغسطس/2020 - 11:52 ص

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدي عبده، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم السبت، قرارًا بإحالة أوراق طالبين وعاملًا إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة الأحد 20 سبتمبر المُقبل للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامهم بقتل طالب جامعي صديقهم وتمزيق جثته والتخلص منها في مصرف بهدف سرقة هاتفه المحمول بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تعود تفاصيل القضية ليوم الاثنين 12 نوفمبر سنة 2018، عندما عثر أهالي قرية “غزالة” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، على جثة الشاب “أحمد.أ.ع” 19 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة، مُضرجًا بدمائه وبجسده عدة طعنات، وذلك بعد ساعات من اختفائه غارقًا في مياه أحد المصارف الموجودة بالقرية.

تشريح جثة شاب تخلص من حياته بعد رفض أسرته عودته لطليقته في الشرقية

وتوصلت التحريات، إلى أن المجني عليه اختفى في ظروف غامضة، حيث أُغلق هاتفه قبل العثور عليه غارقًا في دمائه وذلك بعد ساعات من اختفائه، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: “يوسف.ف.ي.ق” طالب بكلية التجارة، و”محمد.أ.م.ال.ال”، طالب بالصف الثالث الصناعي، و”أحمد.ع.ع” 18 سنة، عامل بمحل حلويات، مُقيمين جميعًا بقرية “الشبانات”.

وأفادت التحريات بوجود علاقة صداقة بين المجني عليه والمتهم الأول، والذي أقدمَّ على استدراجه إلى الزراعات وتخلص منه برفقة المتهمين الثاني والثالث، حيث تخلصوا منه جميعًا وألقوا جثته في مياه مصرف القرية، قبل أن يبيعوا الهاتف المحمول.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم أقروا بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

شاب يتخلص من حياته لرفض أسرته عودته لطليقته في الشرقية

تابع مواقعنا