الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام حجاج تهنئ المنتج تامر مرسي بعيد ميلاده: “دائما ناجح ومتألق” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 29/أغسطس/2020 - 06:16 م

حرصت الفنانة ريهام حجاج على تهنئة المنتج تامر مرسى، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم السبت من 29 أغسطس، معبرة عن الصداقة الكبيرة التي تجمعهما منذ سنوات.

ونشرت ريهام مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر خلال الصورة كل من المنتج تامر مرسى وزوجته، والفنان خالد سليم وزوجته.

وكتبت معلقة على الصورة قائلة:” أسعد عيد ميلاد لأعز شقيق على الإطلاق.. دائما ناجح ومتألق، ودائما سعداء معا يا ربي بارك الله فيك”.

 

View this post on Instagram

 

Happiest birthday to the dearest brother ever @tamermursi ✌️ Always successful and shining ? @nisrenimam Always Happy together ya Rab? God bless U Luv U BOTH endlessly ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on Aug 29, 2020 at 6:52am PDT

ريهام حجاج تهنئ زوجها محمد حلاوة بعد فوزه في انتخابات الشيوخ: “مبروك يا نصي التاني”

وشاركت الفنانة ريهام حجاج في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل” لما كنا صغيرين “وتدور فكرة المسلسل في إطار الأعمال الدرامية التشويقية المحيطة بقصة إجتماعي،وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا.

وضم العمل  عدد كبير من نجوم الدراما وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة و خالد النبوي و نسرين آمين وكريم قاسم و ريهام حجاج و نبيل عيسى، وإخراج كلا من محمد علي و محمد سلامة، و تأليف أيمن سلامة.

تابع مواقعنا