السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صلاح والنني من جديد” رحلة بحث مختلفة الاتجاهات.. من يتفوق على الآخر في لقاء كأس الدرع؟

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/أغسطس/2020 - 03:48 م

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نظيره نادي أرسنال، اليوم السبت 29 أغسطس، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس الدرع الخيرية.

وستلعب مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم، في نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي.

وعلى الجانب الآخر تنتظر الجماهير المصرية متابعة منافسة شرسة بين إثنين من أشهر محترفينا في أوروبا وهما محمد صلاح نجم نادي ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط نادي أرسنال، والذي عاد للفريق مؤخرًا عقب انتهاء إعارته مع فريق بشكتاش التركي.

محمد صلاح يروي كواليس لحظاته الأولى في ليفربول وشعوره بعد إصابته بسبب راموس بدوري الأبطال

وخاض محمد صلاح 8 مباريات ضد نادي أرسنال بقميص تشيلسي وليفربول، وتمكن خلالهم من تسجيل 6 أهداف وصناعة ثلاثة أهداف آخرين، فيما لعب النني ضد ليفربول ثلاث مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف بل وشارك لدقائق قليلة فقط.

بينما تقابل الثنائي وجها لوجه في مباراتين فقط بين أرسنال وليفربول أولهم في موسم 2017 /2018، ففي اللقاء الأول تعادل الفريقين بثلاثية لكلا منهم سجل منهم محمد صلاح هدف وحيد وكان النني على مقاعد البدلاء.

قبل قمة ليفربول وأرسنال.. مانشستر يونايتد زعيم الدرع الخيرية

وفي اللقاء الثاني يين ليفربول وأرسنال في موسم 2018/2019 فاز ليفربول يخمسة أهداف مقابل هدف وحيد سجل منهم صلاح هدف أيضا، ودخل النني كبديل في اللقاء، بخلاف المباريات التي كان النني فيها مستبعدا من القائمة.

ويبحث محمد صلاح عن حصد لقيه الخامس مع نادي ليفربول اليوم خلال مسيرته مع النادي التي بدأت في عام 2017 ولقبه الأول من كأس الدرع، بينما يبحث محمد النني عن لقبه الثاني من كأس الدرع والثاني مع أرسنال خلال مسيرته والتي كانت في نفس العام مع مواطنه.

قبل نهائي كأس الدرع.. مقارنة بين ما قدمه كلوب وأرتيتا مع فريقيهما هذا الموسم

تابع مواقعنا