الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر جماهيري لمرشح محتمل لانتخابات “النواب” بالمنوفية بدون إجراءات احترازية

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/أغسطس/2020 - 09:03 ص

عقد رجل الأعمال عادل لبيب، المرشح المحتمل لمجلس النواب، عن دائرة الباجور بمحافظة المنوفية، مؤتمرً جماهيريًا حاشدًا، بدون إجراءات إحترازية ووقائية، أو إلتزام من جانب الحضور بلبس الكمامات للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخاصة مع معاودة ارتفاع في الأعداد الرسمية التي أعلنتها وزارة الصحة في بيانها.

وحضر العشرات من أبناء دائرة مركز الباجور المؤتمر الذي دعا له رجل الأعمال عادل لبيب فرج بمنزله، دون إتخاذ إجراءات إحترازية ووقائية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومخالفة لتعليمات مجلس الوزراء بضرورة إتخاذ التدابير الإحترازية للوقاية من خطر الإصابة بالفيروس.

مصادر طبية: مستشفى الباجور للعزل سيستقبل المصابين من المنوفية والغربية

وأكد المرشح المحتمل عادل لبيب في كلمته أن الهدف من الدعوة، مشاورة أهله وأحبائه، في موضوع الترشح لعضوية مجلس النواب، موضحاً إنه من بعد التجربة اللي خاضها في 2007 بإنتخابات مجلس الشعب وكان قرر البعد عن السياسية، وقام بالتركيز على عملة لبناء كيان إقتصادي كبير من سلاسل الماركت الضخم وكان يشترط في الأغلبية أنهم ينتموا إلى مركز الباجور.

محافظ المنوفية يطلب من الشرطة القبض علي مواطن أثناء مؤتمر جماهيري (صور)

وأشار المرشح المحتمل إلى أن سبب ترشحة، هو حزنه على ما وصل إليه حال الدائرة في الفترة الماضية، بعدما كانت الباجور من تعلم الأخرين فنون السياسة، موجهاً تساؤلات تحمل نقداً لنواب الحاليين والسابقين قائلاً فين الخدمات في القري صفر، فين تمثيلنا تحت القبة صفر.

تابع مواقعنا