الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل طرح أغنيتها الجديدة.. أصالة تكشف كلماتها: والله وتفارقنا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 29/أغسطس/2020 - 08:23 م

روجت المطربة السورية أصالة نصري، لأغنيتها الجديدة “والله وتفارقنا” ضمن ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “لا تستسلم”، والتي من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت أصالة من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فقرة من كلمات أغنيتها الجديدة” وكتبت قائلة: “‏يمكنّها خيره مرّت سنين عجاف. منّها ماعاد أخاف منّ هول ماذقته.. (والله وتفارقنا )”.

وتابعت أن الغنية الأغنية من كلمات العالية، وألحان ياسر بو علي، وتوزيع طارق مدكور، وأثارت التدوينة العديد من الجمهور بالتشويق لموعد طرح الألبوم.

أصالة تروج لأغنيتها الجديدة " والله وتفارقنا"

أصالة تروج لأغنيتها الجديدة ” والله وتفارقنا”

“الخيانة شكلها عندك وراثة”.. لمن توجه أصالة هذه الكلمات؟

وفي سياق متصل، انتهت أصالة من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، ويحمل الألبوم الطابع الخليجي، ويشرف عليه الموسيقار السعودي “سهم”، ويضم 20 أغنية، متنوع بين الرومانسي والحزن والأمل والتفاؤل وغيره.

وكشفت أصالة عن كلمات أغنية من أغاني الألبوم الجديد وهي “سويّ”، وكتبت عبر حسابها الشخصي على توتير قائلة:”أخاف أترك غرامة.. وأبلش بغيره.. وأخاف أقبل بحبّه وأطلع الخسران، الأغنية من كلمات قوس، ومن ألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان”، وتلك ليست المرة الأولى التي تكتب فيها أصالة مقطع من أغنيتها لتشوق الجمهور لها.

 

 

تابع مواقعنا