• بحث عن
  • أول “التعليم الصناعي”: العمل التطوعي والمذاكرة كانت أهم أولوياتي.. وسألتحق بهندسة البترول

    قنا محمد عبد اللطيف

    انطلقت الزغاريد وعمت الفرحة والبهجة بمنزل أسرة عبدالله محمد سرحان الطالب بفصول التعليم والتدريب المزدوج الملحقة بالمدرسة الثانوية الزراعية بقنا نظام ثلاث سنوات، التابعة لإدارة قنا التعليمية، والذي حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بمجموع 97.81%.

    بدأ عبدالله كلماته للقاهرة 24: “الحمد لله ربنا وفقني لكي أحقق حلم أسرتي وعلى رأسهم والدي ووالدتي وأن أحصد مجهودي وتعبي بتحقيق حلمي وهو أن ألتحق بكلية الهندسة وهذا ما كنت أسعي له وأعمل من أجله وقد وفقني الله بدعاء عائلتي ورضائهم عني”.

    وأضاف: “كنت أقسم يومي بين العمل الخيري والتطوعي بالهلال الأحمر، والمذاكرة يوميا قرابة الست ساعات، وكان تركيز في الفترة ما قبل الامتحانات علي التدريب وحل امتحانات الوزارة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يكون من ضمن أوائل الجمهورية، بينما كان يطمح في الحصول على مجموع أعلى من ذلك، مردفا: “ولكن كنت متوقعا أنني سأحصل على التفوق بدرجات تؤهلني للالتحاق بكلية الهندسة، لأنني بذلت مجهودا مضاعفا ليعطي مؤشر بأنني سأحقق الدرجات التي تساعد في تحقيق حلمي”.

    وتابع أنه علم بوجوده ضمن الأوائل من أقاربه الذين تواصلوا معه للتهنئة، مؤكدا أنه يحلم بتحقيق حلم والديه بالالتحاق بهندسة البترول. أو تحقيق حلمه الخاص بالالتحاق بكلية هندسة الكهرباء، ليكون ثاني المتفوقين في عائلته بعد شقيقه الأكبر الذي يعمل مهندسا بالطيران.

    التعليم العالي: 95 ألف طالب سجلوا في تنسيق الدبلومات الفنية 2019.. رابط التقديم ومعرفة النتائج

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق