الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتتاح مكتب بريد قرية البلابيش اليوم فى سوهاج بعد بنائه بالجهود الذاتية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 30/أغسطس/2020 - 08:19 ص

أنهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوب سوهاج استعدادتها لافتتاح مكتب بريد قرية البلابيش المستجدة اليوم الأحد، الذى أقيم بالجهود الذاتية من أهالي القرية، ويخدم 16 الف نسمه وبتكلفة إجمالية 50 الف جنية.

ومن جانبه قال عبد المنعم عبدالقوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة من أجل بدء تشغيل مكتب بريد قرية البلابيش المستجده اليوم الأحد، للخدمة أهالي القرية و 6 نجوع أخرين بتكلفة اجمالية بلغت 50 ألف جنية، بالجهود الذاتية من أهالي القرية.

وأوضح عبد القوى خلال تصريح خاص للقاهرة 24 أن مكتب بريد قرية البلابيش المستجده تم بناءه بالجهود الذاتية بعد معاناة شديده على مدار السنوات الماضية بسبب بعد المسافة بين القرية وبين أقرب مكتب بريد، وحصل أهالي القرية على الموافقات الأمنية والتنفيذية، وتم البناء بتكلفة اجمالية بلغت 50 ألف جنية، ليخدم 16 الف نسمه.

مشيراً إلى أن الإفتتاح سوف يتم بحضور الأجهزة الأمنية والتنفيذية وأعضاء من هيئة بريد سوهاج، والدكتور أحمد سامى القاضى نائب اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وعدد من أهالي قرية البلابيش المستجدة.

“أوقاف سوهاج”: مساجد المحافظة أنهت استعدادادتها لاستقبال أول صلاة جمعة بعد التوقف

تابع مواقعنا