• بحث عن
  • الخطيب يجتمع بمعاونيه لبحث ضم فرجاني ساسي

    محمد محمود

    تواجه إدارة الأهلي، صعوبات في سعيها للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وهو الملف الذي يوليه محمود الخطيب رئيس النادي، أولوية كبيرة.

    أبرز صعوبة تواجه الأهلي هي طلبات فرجاني المادية، حيث يطلب مليوني دولار سنويًا، وهو ما يتخطى السقف المالي المعمول به داخل النادي ويهدد بإحداث فتنة حتى لو استطاع مسئولو النادي توفيره لفرجاني.

    أعلى راتب في الأهلي يتقاضاه علي معلول الظهير الأيسر للفريق، الذي يتقاضى مليون دولار سنويا في حين أخطر فرجاني الأهلي عبر وسطاء رفضه تقليل المقابل المادي.

    يأتي ذلك في الوقت الذي فتح فيه نادي بيراميدز خزائنه لجذب اللاعب في إطار سياسته لضم نجوم الدوري المصري، بعد عبد الله السعيد وأحمد فتحي والتعاقد الوشيك مع رمضان صبحي وشريف إكرامي.

    ويبحث الخطيب الموقف مع لجنة التخطيط لكرة القدم وأمير توفيق مدير التعاقدات، خلال الأيام المقبلة لتحديد ما إذا كان الأهلي سينجح في التغلب على هذه الصعوبات من عدمه.

    ويسعى الخطيب لضم اللاعب ليس فقط لتدعيم الصفوف بنجم من العيار الثقيل، ولكن لأنها ستكون صفقة دعائية للمجلس قبل شهور من الانتخابات المقبلة المقرر لها نهاية العام المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق