الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب العام يأمر بحبس متهم جديد في واقعة اغتصاب فتاة بفندق فيرمونت

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/أغسطس/2020 - 11:47 ص

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم «عمر حافظ» احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نَيل سيتي، وذلك بعد إلقاء القبض عليه إنفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري بضبط وإحضار المتهمين فى الواقعة.

وواجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

الإنتربول الدولي يتمكن من ضبط 4 متهمين في “جريمة الفيرمونت” بلبنان (خاص)

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل خاصة حول القبض على عدد من المتهمين في قضية اغتصاب إحدى الفتيات في فندق “فيرمونت” على يد بعض الأشخاص خلال عام 2014، والذين هربوا خارج مصر، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

وقالت المصادر لـ “القاهرة 24″، إن منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول” الدولي نجحت في التوصل لـ 4 متهمين في القضية هاربين في لبنان، وذلك بعد مخاطبة النيابة العامة المصرية للإنتربول بهذه الأسماء، مشيرةً إلى أن الأجهزة الأمنية في لبنان ألقت القبض عليهم.

وشددت المصادر على أنه جارٍ ترحيل هؤلاء المتهمين الأربعة، ومن بينهم ابن نجم شهير ومعروف، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

ونجح 7 من المتهمين بالاعتداء الجماعي على فتاة في فندق فيرومونت في الهروب إلى خارج مصر حسب ما أعلنت النيابة العامة، وأمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

وقالت النيابة العامة، في وقت سابق، إنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي” والتي ترجع أحداثها إلى العام 2014.

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل “فندق فيرمونت نيل سيتي” بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

وأمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس أحمد زايد أحد المتهمين بقضية الاعتداء الجنسي على “فتاة الفيرمونت”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين.

تابع مواقعنا