• بحث عن
  • بث مباشر مباراة الزمالك وإنبي وتعرف على أهم تفاصيل المباراة الزمالك اليوم

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الزمالك و إنبي وتعرف علي أهم تفاصيل المباراة الزمالك اليوم، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

    ويستضيف الزمالك نظيره إنبي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    وينطلق اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الأحد الموافق الثلاثين من أغسطس الجاري.

    الزمالك يسعى لتخطي هزيمة المقاولون العرب

    ويأمل فريق الزمالك في استعادة الانتصارات أمام إنبي اليوم، من أجل محو اثار هزيمة المقاولون العرب التي تعرض إليها في الجولة الماضية من البطولة المحلية بهدفين مقابل هدف.

    موقف الفريقين من جدول الدوري

    يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز السادس برصيد 30 نقطة ضمن جدول ترتيب بطولة الدوري.

    غيابات الزمالك

    ويفتقد الزمالك جهود محمد عبد الشافي ومصطفى فتحي وحازم إمام بسبب الإصابة، إلى جانب غياب محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور بسبب عقوبة الإيقاف.

    وقد استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على الدفع بمحمد عبد الغني بديلا لحازم إمام في مركز الظهير الأيمن خاصة بعدما اعتمد عليه خلال مباراة
    المقاولون العرب بعد خروج إمام مصابا

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

    ويذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر فضائية أون تايم سبورت 1، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد الموافق الثلاثين من أغسطس الجاري.

    بث مباشر مباراة الزمالك وإنبي

    ويمكن لمحبي متابعة اللقاء بين الزمالك وإنبي، مشاهدة المباراة من خلال هذا الرابط.

    ويسعى إنبي بقيادة حلمي طولان في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم من أجل مواصلة المنافسة على مركز متقدم، ضمن جدول ترتيب الدوري.

    كما حرص حلمي طولان على معالجة الأمور السليبة التي ظهرت في الفريق خلال مواجهة أسوان الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

    كما أكد طولان على صعوبة المباراة خاصة في ظل خسارة الزمالك أمام المقاولون التي ستجعله يرفع شعار لا بديل عن الفوز خلال لقاء اليوم لتعويض خسارته لنقاط المباراة الثلاث.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق