• بحث عن
  • تامر عاشور يتصدر تريند تويتر لهذا السبب.. ويشوق جمهوره لمفاجأة (صورة)

    استقبل المطرب تامر عاشور، أمس الأحد، أسئلة جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، وقام بالرد على أكثر من 3 آلاف من متابعيه، وتصدر الترند على مؤثر البحث “جوجل” خلال الفترة القليلة الماضية.

    وكشف تامر عاشور موعد طرح ألبومه الجديد، من خلال رده بأحد التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “مش هتعدي السنة دي إلا أما نكون نزلنا الألبوم إن شاء الله وفي مفاجأة قبله”.

    وفي وقت سابق، أعلن تامر عن مشاركة جمهوره، اليوم الأحد، حيث نشر تدوينة، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وكتب قائلًا: “هكون معاكم يوم الأحد 30/8 اللي جاي الساعة 7 على” تويتر” حضروا كل أسئلتكم وهرد عليكم بنفسي على هاش تاج ‎#اسأل تامرعاشور.. مستنيكم”.

    أسال تامر عاشور
    إسأل تامر عاشور

    أغنية “بياعة” لتامر عاشور تتصدر قائمة “أنغامي” (صورة)

    كما حققت أغنية “بياعة” للفنان تامر عاشور قائمة “توب” على تطبيق “أنغامي”في مصر، وذلك بعد أقل من أسبوع من طرحها على المتاجر الإلكترونية وموقع الفيديوهات الشهير” يويتوب”.

    ويستمر تامر عاشور في تحضيرات الألبوم الغنائي الجديد له، ويتعاون خلاله مع العديد من الشعراء منهم أحمد المالكي، وأحمد إبراهيم، وجمال الخولي، وهشام صادق، وكشف الشاعر أحمد المالكي تفاصيل تعاونه في ذلك الألبوم لـ”القاهرة 24″، قائلًا إنه يعمل على أغنية تحمل اسم “صعب” من ألحان محمدي، وتوزيع أحمد أمين، وهي ذات اللون الدرامي ورتم المقسوم القاعد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق