• بحث عن
  • زفاف شقيقة مصطفى خاطر يشهد أول ظهور لزوجة أوس أوس بعد وفاة رضيعها

    حسناء شيحة

    احتفل أمس الفنانان مصطفى خاطر ومصطفى بسيط، بحفل زفاف شقيقة الأول على شقيق الثاني “أحمد”، وذلك بحضور عدد من المقربين والأصدقاء.

    وحرص نجوم مسرح مصر على حضور حفل الزفاف، كان من بينهم محمد عبدالرحمن، كريم عفيفي، وعمر متولي، وأوس أوس، أحمد فهيم، محمد توب، سارة درزاوي، ووائل عوني، بجانب أسرة العروسين.

    وحضر الحفل أوس أوس وزوجته “رويدا”، ويعد ذلك الحفل هو الظهور الأول لها بعد وفاة نجلها منذ بضعة أشهر، واعتمدت إطلالة بسيطة، يسيطر اللون الأسود عليها.

    وتوفي نجل أوس أوس عن عمر ناهز الثلاثة أشهر من ولادته، وأعلن وقتها أنه توفى بطريقة طبيعة، عكس ما تداولته الأخبار، أنه توفى إثر سقوطه على وجهه في المنزل.

    حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر
    حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر

    أول تعليق من أوس أوس بعد وفاة طفله الرضيع: “كان نايم وزي الفل” (صورة)

    وعلق أوس أوس وقتها، وقال: “إن الله وإن إليه راجعون.. الله يرحمك يا (علي) ياحبيبي.. متتعزش على اللي “خلقك والوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك”.

    وأضاف: “وأنا أسف جدًا مش قادر أرد على رسايل ولا مکالمات ربنا يخليكم ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا، مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه وتبقى كويسه بإذن الله على فراقه ويطمن قلبها ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل”.

    حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر
    حفل زفاف شقيقة مصطفى خاطر

    بكلمات مؤثرة.. أوس أوس يرثي نجله الراحل (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق