• بحث عن
  • عمر كمال عن سادس تعاون مع حسن شاكوش: “قرفتنا حلوة على بعض”

    سهر عوض

    كشف مطربَا المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش، تفاصيل إلغاء حفلاتهما في تونس، بعد تواصل الفنان هاني شاكر، مع نقابة المهن الموسيقية هناك ومنعهم من الغناء.

    وقال عمر كمال في لقائه مع برنامج “Et بالعربي”: “مافيش حد منعنا الحمدلله، وأنا مش بعلق على النقابة المصرية هما فوق راسنا ومنقدرش نعلق على حاجة في شركة تنظيم مسؤولة عن الحفلات وهي اللي بتتكلم”.

    وأضاف: “كان المفروض يبقى في زيارة لتونس قبل كورونا بس اتأجلت وكان في حفلات والحمدلله انضمت ليها حفلات جديدة، فعشان كده جينا نشتغلهم كلهم مرة واحدة”.

    وأما عن تعاونه دائمًا مع حسن شاكوش للمرة السادسة، فأكد ذلك، قائلًا: “بنقول بالبلدي قرتنا حلوة على بعض وبننجح مع بعض وبنكمل النجاح مع بعض”.

    كما أكد عمر كمال أنه لم يسئ إلى النجمين عمرو دياب وحسين الجسمي، الذين طرحوا أغنيات احتلت تريند موقع “يوتيوب”، قبل طرح أغنية “لغبطيطا”، قائلًا: “بيقولولي إيه رأيك قولتلهم أني مبسوط عشان لغبطيطا تريند، ومقولتش إننا بنافس أو أي حاجه”.

    وأشار حسن شاكوش، إلى أن أغنية “لغبطيطا”، أخذت حقها كونها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام القليلة الماضية، وأصبحت تريند رقم 1 على موقع “يوتيوب” في مصر والوطن العربي.

     

    على الرغم من منعهما.. عمر كمال وشاكوش يتحديان “الموسيقيين” بحفل في تونس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق