• بحث عن
  • محافظ المنوفية لرؤساء المراكز: “اللي هيشتغل معانا أهلاً وسهلاً واللي مش هيشتغل مع السلامة”

    بدأ اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اجتماعة اليوم، مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن في المنوفية، بتوجيه رسالة شديدة اللهجة قائلًا: “اللي هيشتغل معانا أهلاً وسهلاً واللي مش هيشغل مع السلامة”، وذلك أثناء مناقشة آخر المستجدات الخاصة بملف التصالح علي مخالفات البناء وملف التقنين والعمل علي تذليل كافة العقبات التى تعوق سير العمل.

    وأكد محافظ المنوفية خلال الاجتماع، على أن ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح فى مخالفات البناء من الملفات الهامة والحيوية، مشدداً علي رؤساء الوحدات المحلية ببذل المزيد من الجهد والمتابعة اليومية لأعمال لجان والتأكد من إنتظام سير العمل بكافة الوحدات بنطاق المحافظة وإزالة كافة العقبات التى تواجه اللجان لتحقيق المستهدف من الملف.

    وشدد أبو ليمون علي ضرورة إعداد حصر لكافة الحالات التي تقدمت للتصالح ولم يتم تسديد مبلغ جدية التصالح حتي تاريخه مع ضرورة توجيه إنذارات واتخاذ الاجراءات القانونية العاجلة مع تلك الحالات.

    ووجه محافظ المنوفية رؤساء المدن بتوزيع تلك الطلبات المتأخرة علي الوحدات القروية لاتخاذ اللازم بالاضافة الي رفض كافة طلبات التصالح التي تخص أملاك الري، وإعداد حصر لكافة الحالات المخالفة التي لم تتقدم بطلبات تصالح ولم تقم بسداد مبالغ جدية تصالح.

    تحصيل 278 مليون و870 ألف جنيه عن 46836 طلب تصالح في مخالفات البناء بالشرقية (تفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق