الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في 30 ثانية فقط.. احصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 30/أغسطس/2020 - 11:23 ص

بات طلاب التعليم الفني بجميع نوعياته، على بعد ساعات قليلة عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت الوزارة على لسان الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، عن اعتماد نتيجة الدبلومات من قبل الدكتور طارق شوقي، ثم ظهورها عبر موقع الوزارة، وبالتالي يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود من خلال الرابط الذي حددته الوزارة عبر موقعها، بشكل مبسط فور الظهور.

ويترقب أولياء الأمور وطلاب السنة النهائية من التعليم الفني بجميع التخصصات والنوعيات، ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود، وذلك بعدما انتهت الامتحانات قبل نحو 17 يومًا، وهو ما زاد القلق لدى الطلاب الراغبين في تجاوز هذه المرحلة، والدخول في غمار سباق جديد، وهو مرحلة التنسيق للقبول بكليات ومعاهد وزارة التعليم العالي وفق التخصصات المحددة لطلاب التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود

وبعد إعلان الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، عن الانتهاء من أعمال رصد وتجميع الدرجات، والتجهيز لإعلان النتيجة اليوم الأحد فور اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، بدأ الطلاب في البحث على مؤشر البحث جوجل عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود.

اقرأ أيضًا: رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود من الوزارة

الجدير ذكره أن طريقة البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود ليست صحيحة، حيث تعتمد وزارة التربية والتعليم دائمًا على ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم، وهو الأمر الذي يوفره موقع القاهرة 24 للطلاب في التقرير التالي، حيث يمكنهم الحصول على النتيجة فور ظهورها عن طريق إدخال رقم الجلوس.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020

يمكن للطلاب الدخول إلى الرابط http://natega.fany.emis.gov.eg/ للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية فور اعتمادها اليوم الأحد من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط واختيار تخصص الطالب، زراعي أو فني أو تجاري أو صناعي أو فندقي.

بعد اختيار التخصص يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة لتظهر النتيجة مباشرة مقرونة باسم الطالب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس

وأكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، عن تجهيز أسماء أوائل الدبلومات الفنية والبالغ عددهم ما يزيد عن 30 طالب وطالبة، فيما تقرر دخول 239 طالبًا منهم 3 ألاف طالب من طلاب نظام الخمس سنوات، الدور الثاني من الامتحانات.

اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالكود فور ظهورها

وأدى ما يزيد عن 700 ألف طالب وطالبة من طلاب التعليم الفني، امتحانات الدبلومات الفنية 2020 في شهر يوليو الماضي، وذلك عقب حالة كبيرة من اللغط حول إقامة الامتحانات من عدمه بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا، قبل أن تنتهي في 13 أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا