• بحث عن
  • والد “بائع الفريسكا”: “هنفضل نبيع فريسكا وإبراهيم سيلتحق بكلية طب الأسكندرية”

    قال والد الطالب إبراهيم الشهير ببائع الفريسكا بمحافظة الإسكندرية، إن أمنية حياته يرى ابنه دكتور، مضيفا “انا راجل حاصل على دبلوم ومامته بردوا دبلوم، وكانت أمنية حياتي اشوفه دكتور ولما عرفت نتيجته فضلت ساعة بعيط انا ومامته”.

    وأوضح والد الطالب إبراهيم، أنهم من أسرة بسيطة من قرية الصوامع في صعيد مصر، قائلا “أنا شغلى الأساسي أني بتاجر في ولادي واعلمهم علشان يطلعوا حاجة تشرف نفسهم والبلد”.

    وتابع : انا مش عاوز حاجة لنفسي انا عاوز ولادي يكونوا بخير، وشغلي يادوب بيجيب مصاريف البيت والحمد لله مستورة، مشيرا إلى أن إبراهيم له اخ في ٣ إعدادي واخت في ٦ ابتدائي، موضحا أن إبراهيم هيفضل مكمل في بيع الفريسكا معه ليشق طريقه، موجها الشكر لمجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي وجامعة الإسكندرية لاهتمامهم بابنه إبراهيم.

    كان قد أعلن هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، أنه تم التواصل مع الطالب إبراهيم عبدالناصر، الشهير بـ بائع الفريسكا؛ لتوفير منحة كاملة له في كلية الطب جامعة الإسكندرية وفق رغبته الأولى، مع تقديم منحة أخرى له في كلية الطب جامعة الجلالة إذا أراد ذلك.

    وقال يونس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مبرووووووك للشاب الجميل إبراهيم، الحمد لله نجحت فى الوصول إليه، وتواصلنا فى مكالمة تليفونية مع الوزير المحترم، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، الذى قال لإبراهيم: إحنا تحت أمرك، وشد حيلك، وحافظ على تفوقك”.

    وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: “الوزير قال لإبراهيم إحنا موافقين على منحة كاملة يا بطل، فى الجامعة اللى تحبها، كلية طب، جامعة إسكندرية ماشى، ومستعدين كمان بكلية طب جامعة الجلالة. الفرحة لم تسع الشاب الجميل إبراهيم، وضحكته ملأت السماء والأرض، وقال: كلية طب إسكندرية يا فندم، الوزير قال هابعت بكره الصبح على طول خطاب لرئيس جامعة الاسكندرية بالتكفل بمنحة كاملة لإبراهيم، بشرط يا إبراهيم تحافظ على التفوق”.

    “الوزراء” يستجيب لـ”بائع الفريسكا” ويقدم له منحتين للدراسة في كلية الطب

    بائع الفريسكا لـ”القاهرة 24″: “كان حلمي أدخل الطب وحققته.. عشان أفرّح أبويا”(فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق