الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يجتمع بمعاونيه لبحث ضم فرجاني ساسي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/أغسطس/2020 - 06:55 م

تواجه إدارة الأهلي، صعوبات في سعيها للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وهو الملف الذي يوليه محمود الخطيب رئيس النادي، أولوية كبيرة.

أبرز صعوبة تواجه الأهلي هي طلبات فرجاني المادية، حيث يطلب مليوني دولار سنويًا، وهو ما يتخطى السقف المالي المعمول به داخل النادي ويهدد بإحداث فتنة حتى لو استطاع مسئولو النادي توفيره لفرجاني.

أعلى راتب في الأهلي يتقاضاه علي معلول الظهير الأيسر للفريق، الذي يتقاضى مليون دولار سنويا في حين أخطر فرجاني الأهلي عبر وسطاء رفضه تقليل المقابل المادي.

حسين الشحات يجري مسحة كورونا قبل العودة لتدريبات الأهلي

يأتي ذلك في الوقت الذي فتح فيه نادي بيراميدز خزائنه لجذب اللاعب في إطار سياسته لضم نجوم الدوري المصري، بعد عبد الله السعيد وأحمد فتحي والتعاقد الوشيك مع رمضان صبحي وشريف إكرامي.

ويبحث الخطيب الموقف مع لجنة التخطيط لكرة القدم وأمير توفيق مدير التعاقدات، خلال الأيام المقبلة لتحديد ما إذا كان الأهلي سينجح في التغلب على هذه الصعوبات من عدمه.

ويسعى الخطيب لضم اللاعب ليس فقط لتدعيم الصفوف بنجم من العيار الثقيل، ولكن لأنها ستكون صفقة دعائية للمجلس قبل شهور من الانتخابات المقبلة المقرر لها نهاية العام المقبل.

محمود الخطيب يجتمع مجددًا برينيه فايلر لمناقشة ملف الصفقات

تابع مواقعنا