الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدأ كمسابقة وانتهت بدعم خيري.. قصة مزاد عجلة فتحت أبواب الرزق لعاطل (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 30/أغسطس/2020 - 01:22 م

في الساعات الأولى من صباح اليوم، روت هبة راشد مؤسسة جمعية مرسال، قصة عجلة أطلق عليها البعض “عجلة الخير” التي كانت سببًا لفتح أبواب الرزق والعطاء، والتي بدأت بمسابقة لجمع 40 ألف تعليق وانتهت برزق لشاب خسر عجلته، كانت مصدر رزقه الوحيد، لتضرب مثلًا في التسابق في الخير والتكاتف.

منشور هبه راشد
منشور هبه راشد

“رزق ربنا الجميل”، “هي دي مصر ببساطة”، “عجلة الخير”، “الخير في أمتي إلى يوم الدين” كانت تلك التعليقات التي انهالت على راشد بمجرد سردها للقصة عبر صفحتها على موقع التواصل “فيس بوك”، والتي قالت فيها: “طيب هو اللي حصل إن 3agalty Bike Shop عملوا مسابقة الي يجيب 40 ألف تعليق في 48 ساعة يكسب عجلة. فقلت أشترك ولو كسبناها هعمل مزاد عليها لمستشفى الأطفال بتاعة مرسال. ساعتين زمن وعدينا الأربعين ألف تعليق. وابتديت المزاد بعد الشركة ما كلمتني في ساعتها، وبنت جميلة اقترحت اديها لشاب كان كاتب بوست إن العجلة مصدر رزقه اتسرقت وهو أصلا مستلف تمنها. فنفذت اقتراحها الوجيه وتواصلت معه، قالي لا مش هاخدها وهستلف والمستشفى أولى”.

وتضيف راشد: “فنشرت رسالته، راح متابع كريم قالي مشتري عجلة من تلت شهور خليه ياخدها هدية.. صاحب العجلة معندوش شغل حاليا بسبب الكورونا”.، مردفة: “مش عارفة أقول ايه ولا أشكر الاتنين إزاي ولا صاحبة الاقتراح ولا الشركة ولا أصحاب التعليقات.. ربنا يفتح لهم كلهم أبواب رزقه ورحمته”.

“مرسال” مدد الله.. هنا مركز دعم ربع مليون إنسان من ضحايا كورونا (معايشة)

عجلة الخير
عجلة الخير
عجلة الخير
عجلة الخير
عجلة الخير
عجلة الخير
تابع مواقعنا