السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صحة المنوفية” تكرم أسر شهداء الجيش الأبيض والمصابين بفيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 30/أغسطس/2020 - 09:27 م

أقام مستشفى حميات منوف، اليوم الأحد، احتفالية لتكريم أسر شهداء القطاع الطبي في المحافظة والمصابين، والأطباء والتمريض والعاملين في الخطوط الأمامية لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

وشهدت الاحتفالية إفتتاح وحدة مناظير الجهاز الهضمي والكبد، والتي أُطلق عليها اسم شهيد الجيش الأبيض بمستشفى حميات منوف، الدكتور محمد حسب النبي وكيل المستشفى، والذي توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بحضور أسرته.

صحة المنوفية تكرم أسر شهداء الجيش الأبيض

وحضر الاحتفال الدكتور نصيف حفناوي، عضو مجلس الشيوخ ووكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الدكتور حسين ندا نقيب الأطباء، وأشرف الليثي رئيس مجلس مدينه منوف نائبًا عن محافظ المنوفية، والنائب أيمن معاذ والنائب أسامة شرشر أعضاء مجلس النواب، وعدد من قيادات مديرية الصحة ومديري المستشفيات.

صحة المنوفية تكرم أسر شهداء الجيش الأبيض

وكرمت صحة المنوفية، الفريق الطبي بمستشفى حميات منوف، على الدور البارز في مكافحة فيروس كورونا، وقال الدكتور أنور محفوظ مدير المستشفى في كلمته، أن العاملين بمستشفى حميات منوف، من مصابي الكورونا والأطقم الطبيه سطروا ملحمة وطنية، وأن هذا التكريم أقل بكثير مما يستحقوه ، مؤكداً على أنهم حملوا على عاتقهم الواجب الوطني، ضاربين أروع الأمثلة في التضحيات.

صحة المنوفية تكرم أسر شهداء الجيش الأبيض
تابع مواقعنا