الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الديناميكا “دور ثاني” وسط إجراءات وقائية مشددة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/أغسطس/2020 - 09:48 ص

يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا، اليوم الأحد، وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا، لا سيما مع الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات اليومية، طبقا للبيانات الرسمية.

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة المكفوفين الامتحان في مادة الجغرافيا ورقة ثانية، وطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا اختبار مقاييس المفاهيم الفيزياء لشعبتي العلوم والرياضيات.

فيما أدى أمس طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، في سادس أيام امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2019/2020، الامتحان في مادة الكيمياء “طلبة شعبتي العلوم والرياضيات”، بإجمالي 26481 طالبا/طالبة، وامتحان مادة الجغرافيا طلبة الشعبة الأدبية بإجمالي 5378 طالبا/طالبة.

كما أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة “المكفوفين” الامتحان في مادة الجغرافيا ورقة أولي لطالب واحد، وأدي طلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مقاييس المفاهيم الكيمياء لشعبتي العلوم والرياضيات.

وقال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن أجواء الامتحان خلال اليوم السادس للدور الثاني سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول كراسات الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

وتمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد عدد (3) حالات غش باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة، وذلك بمحافظة “أسوان إدارة دراو التعليمية، محافظة أسيوط إدارة الغنايم التعليمية، محافظة الجيزة إدارة كرداسة التعليمية”، وتم تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

تابع مواقعنا