الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ونش” الزمالك “يرفع” إنبي ويستعيد الانتصارات في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/أغسطس/2020 - 10:48 م

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على حساب إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف الفريق الأبيض الوحيد محمود حمدي الونش، في الدقيقة 73، بعدما استغل خطأ دفاعيًّا لإنبي من ضربة ركنية حوَّلها الونش في مرمى محمود جاد.

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث متساويًا مع بيراميدز في النقاط، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 30 في المركز السابع.

طارق حامد يغيب عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري

الشوط الأول:

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي المقامة على استاد القاهرة الدولي، بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول أداءً باهتًا من قبل لاعبي الفريقين، ولم يشهد أي تهديد حقيقي لمرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك ومحمود جاد حارس إنبي.

وتحصل طارق حامد، على بطاقة صفراء للخشونة، وتأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز القادمة، كما تحصل فرجاني ساسي على بطاقة صفراء للخشونة، وغادر أسامة جلال مدافع البترولي المباراة للإصابة.

الشوط الثاني:

ضغط فريق الزمالك بكل خطوطه على إنبي لتسجيل هدف التقدم، وأضاع مصطفى محمد وأوباما فرصا خطيرة للفريق الأبيض، وسط تراجع دفاعي من الفريق البترولي، قبل أن يستغل الونش ضربة ركنية لفريقه لتسجيل هدف الفوز.

ودفع باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بكل من كاسونجو وأوناجم وحسام أشرف ومحمد الغني وإسلام جابر، أثناء مجريات المباراة، ليحقق الزمالك فوزًا صعبًا على حساب إنبي.

وخاض الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي –يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

الزمالك يكشف حقيقة غياب فرجاني ساسي عن مباراة بيراميدز بسبب الإنذارات

تابع مواقعنا