• بحث عن
  • “تحرش ولطمة وجه”.. تضع عاملا في دائرة الاشتباه بواقعة ذبح فتاتين في قنا

    قنا محمد عبد اللطيف

    كشف مصدر أمني بمديرية أمن قنا، التحقيق مع عامل بمصنع سكر قوص حول واقعة ذبح فتاتين والعثور عليهما بمنزلهما بقرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

    وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن تحريات المباحث كشفت حدوث واقعة تحرش من العامل بالمجني عليها الكبرى خلال عملهما باليومية بمصنع سكر قوص، قبل وقوع الجريمة بيومين، ما دفعها إلى لطمه على وجهه أمام العاملين في تعبئة السكر، ما أشعل غضبه وتوعدها بالأدب، على حد شهادة الشهود.

    وفي وقت سابق، كشف مصدر أمني بمديرية أمن قنا، ضبط أجهزة الأمن 15 شخصا من المشتبه بهم في واقعة ذبح فتاتين شقيقتين، يتم استجوابهم داخل مركز الشرطة.

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أن أجهزة الأمن تقوم باستجواب عدد من الأقارب والجيران ومن تعامل معهما قبل الجريمة، بالإضافة إلى عدد من زملاء الفتاة الكبرى بمصنع سكر قوص.

    وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من مركز شرطة قوص، برئاسة العميد جمال سلمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بالعثور علي جثتي “نهى.ف”، 18 عاما، وشقيقتها نورهان، 13 عاما، مذبوحتين بمنزلهما في جزيرة مطيرة بمركز قوص، بعد وفاة الأم وزواج الأب من أخرى والعيش معها خارج القرية.

    بعد مناظرة الطب الشرعي.. التصريح بدفن جثتي ضحيتي مذبحة المطيرة في قنا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق