الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصابة بـ”100 وش” تستعد لسرقة استوديو منى الشاذلي قبل بدء الموسم الجديد

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 08:31 م

يحل أبطال مسلسل “بـ100 وش”، ضيوفًا ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، في إحدى حلقات الموسم الجديد من البرنامج، والذي يعرض على قناة CBC.

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج “معكم” منى الشاذلي، البرومو الترويجي الخاص بالحلقة، عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر به أبطال العمل من بينهم نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وآخرون.

View this post on Instagram

#معكم_منى_الشاذلي @asser_yassin @nellykarim_official @ola.roshdy @hassanabouelrouss @islamibrahimsnl @mostafa.darwish.official @zeinab_ghareeb_official #محمد_عبد_العظيم

A post shared by Mona Elshazly – منى الشاذلي (@monaelshazly.official) on Aug 31, 2020 at 9:52am PDT

 

واحتوى الفيديو على نجوم العمل وهم يخططون لسرقة الاستوديو الخاص بالبرنامج، ويملي عليهم آسر ياسين تفاصيل الخطة، ويملي عليهم مهامهم بالعملية، وذلك بطريقة كوميدية.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بعرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك به كل من نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، وزينب غريب، دنيا ماهر، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، من إخراج كاملة أبو ذكري.

وانتشر العديد من الأخبار في الفترة الماضية حول تقديم جزء ثان من العمل برمضان القادم، ولكن السيناريست مدحت العدل صرح وقال بأن الموسم الثاني، سيؤجل حتى رمضان 2022، نظرا لانشغال مخرجة العمل.

مصدر بالشركة المنتجة: “رمضان 2021 لن يشهد عرض جزء آخر لمسلسل بـ100 وش”

نيللي كريم تروج للجزء الثاني من مسلسل بـ “100 وش” (صور)

تابع مواقعنا