الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد مرشح لغناء تتر مسلسل “ضربة معلم” لمحمد رجب

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 04:48 م

يستمر الفنان محمد رجب في تحضيرات مسلسله الجديد “ضربة معلم”، مع المؤلف أحمد عبد الفتاح، والمخرج إسماعيل فاروق، ذلك بعد نجاح الثلاثي في مسلسل “الأخ الكبير”.

وعلم “القاهرة 24” أنهم استقروا على الفنان أحمد سعد، ليغني تتر المسلسل، وجارٍ التفاوض معه للتعاقد، وذلك لأن طبقة صوته ملائمة مع محتوى المسلسل، فهو يحمل الطابع الاجتماعي.

ينتمي مسلسل “ضربة معلم” لفئة الـ45 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحه في الموسم الشتوي، كما أن صناع المسلسل يحرصون على إمكانية الأسرة مشاهدة المسلسل، ويتمسكون خلال أحداثه بغرس القيم وتسليط الضوء عليها.

ويعد “الأخ الكبير” هو آخر أعمال محمد رجب الفنية، حيث دارت أحداث العمل حول عائلة شاب يدعى حربي أبو رجيلة، ولعب دور والده الفنان أحمد حلاوة، حيث يمر هذا الشاب بالعديد من الصعاب في حياته التي تبدأ بمقتل شقيقته واتهامه بارتكاب الفعلة، ولكن تتطور الأحداث وتظهر الحقيقة في نهاية العمل.

ضم السلسل العديد من الفنانين بجانب محمد رجب منهم آيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، هبة مجدي، محمد عز، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، إيهاب فهمي، أشرف زكي ومحسن منصور، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق.

بعد نجاح “الأخ الكبير”.. محمد رجب يبدأ تحضيرات مسلسل جديد

محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد بـ”الشنب” (صورة)

تابع مواقعنا