الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تجاهلهم”.. هل يبعث مدحت العدل رسالة لسعد الصغير؟

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 11:19 ص

شهدت الفترة السابقة أزمة بين السيناريست مدحت العدل، والمطرب الشعبي سعد الصغير، حيث بدأت بعد فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بثلاثة أهداف، ونشر السيناريست تغريدة ذاكرًا فيها اسم الصغير، ثم رد المطرب بفيديو يصف الأخير بالمتنمر.

وكتب السيناريست مدحت العدل اليوم عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، تدوينة قال فيها: “تجاهلهم فهم لا يستحقون إهتمامك”، فهل يبعث بها رسالة للمطرب سعد الصغير؟، واعتذر السيناريست للمطرب بعد تلك التغريدة الأولى، وبالرغم من ذلك لم يتوقف الصغير عن هجومه.

مدحت العدل عبر تويتر
مدحت العدل عبر تويتر

ونشر المطرب أمس عدة صور من حفل زفاف أحياه، ورفع فيه “تيشرت” النادي الأهلي، ليبعث رسالة للسيناريست أنه مخلص للنادي الذي يشجعه، وعلق الصغير على الصور قائلًا: “الأهلي معانا في كل مكان.. شغل، بيت، سفر، الأهلي الحياة.. نادي القرن العظيم”.

سعد الصغير: متأثر نفسياً منذ يومين بسبب تغريدة مدحت العدل

وتحدث الصغير أمس في مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، وقال إنه متأثر نفسيًا بسبب تغريدة مدحت العدل التي سخر فيها من أغنية “بحبك يا حمار”، مشيرًا أنه لم يغادر منزله منذ هذا اليوم.

وتابع: “أنا نزلت نص ساعة وجدت البسطاء يسألوننى عن اللى ستمنى فقلت لهم ده دكتور فى كتابة السيناريست ..فقالوا لى هو دكتور فى أى مستشفى وأحنا نروح ليه..طبعاً الناس البسيطة لا تتفهم دكتور فى السيناريست أو طبيب بشرى”.

وأضاف: “ما أحزننى أن الانتقاد جاء من الدكتور مدحت العدل.. أنت من قال غنى أغنية الحمار فى سياق درامى.. وأنا غنيتها فى فيلم”.

واستكمل: “أبويا علمنى أن لما حد كبير يشتمك متردش عليه ..لأن ضميره هيأنبه لو هو عنده ضمير ..البسطاء قالو لى هو دكتور فى أى مستشفى”.

سعد الصغير يرفع “تيشرت” الأهلي في أول حفل زفاف له بعد أزمته مع مدحت العدل (صور)

تابع مواقعنا