الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر تطورات الأحداث داخل المقاولون العرب عقب الهزيمة من الجونة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 10:43 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” آخر التطورات والأحداث داخل نادي المقاولون العرب، عقب الهزيمة من فريق الجونة بهدفين نظيفين، أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة  الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة من تحقيق فوزًا هامًا، على حساب المقاولون العرب، بنتيجة 2 / 0، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر البطولة المحلية.

وسجل والتر لواليا هدفي الجونة في مرمى المقاولون العرب، أمس الأحد، عن طريق ركلتي جزاء، في الدقيقتين 6 و 61 من عمر اللقاء الذي جمعهما على ستاد خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر.

وطلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، تقديم شكوى للجنة الحكام ضد حكم مباراة المقاولون والجونة بسبب الأداء الذي قدمه في لقاء الأمس، لكن مجلس المقاولون العرب رفض هذا الطلب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب قد فاز على الزمالك الأسبوع الماضي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة، جمعها من المشاركة في 23 لقاءً.

وكان نادي المقاولون العرب أعلن بيع لاعبه الشاب طاهر محمد طاهر، للنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل، بشكل نهائي، مع وجود بعض الشروط الخاصة في التعاقد مثل نسبة من إعادة بيع اللاعب سواء داخليا أو خارجيًا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 62 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ثم الزمالك ثالثا برصيد 45 نقطة.

وكانت بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عادت يوم 6 أغسطس الماضي، بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث سجلت مصر حتى 98285 إصابة مؤكدة.

خالد الغندور يسخر من المقاولون العرب بعد الهزيمة أمام الجونة (صورة)

تابع مواقعنا