الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد يكشف لـ”مادلين طبر” كواليس جديدة عن “توأم روحي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 10:51 م

كشف النجم حسن الرداد كواليس تجسيده لشخصية رومانسية في فيلم “توأم روحي”، الذي يعرض حاليا بالسينمات، مؤكدًا أنه دائما يسعى لتقديم نوعية مختلفة ومتميزة من الأدوار والأعمال الفنية.

وأضاف الرداد خلال المداخلة التليفونية التي أجراها ضمن برنامج “حلوة يا دنيا” الذي تقدمه الفنانة مادلين طبر، على قناة “TeN” يومي الأحد والاثنين من الساعة 4 للساعة 5 ونصف مساءً.

وأشار إلى أنه كان يتمنى تقديم عمل كوميدي، وفوجئ بعدها بمكالمة من المنتج أحمد السبكي يبلغه بوجود سيناريو لعمل رومانسي جيد، وبالفعل قابله مع المخرج عثمان أبو لبن، الذي حكى له الفيلم فأعجبه كثيرا، وبعدها قرأ السيناريو وقرر تنفيذه.

وتابع الرداد إلى أنه يقرأ حاليا العديد من الأعمال سواء سينما أو دراما تليفزيونية، وبمجرد الاستقرار على هذه المشروعات سوف يعلن عن تفاصيلها..

وأثنى الرداد على إمكانيات الفنانة مادلين طبر الفنية، حيث جمعهما مسلسل “حق ميت”، كما أثنت مادلين على أداء الرداد المتميز في كل أعماله، مؤكدة أنه منذ ظهوره في مسلسل الدالي وهي تتوقع له النجاح والنجومية.

ويجمع فيلم “توأم روحي” كلًّا من حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، ويعد آخر ظهور للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

مادلين: الفن راجع بقوة? أول ظهور لكاتبة فيلم "توأم روحي" وتفاصيل أكتر عن الفكرة وتحضيرها! مع أماني تونسي ❤?#حلوة_يادنيا#Record_Media

Gepostet von ‎Helwa Ya Donia – حلوة يا دنيا‎ am Montag, 31. August 2020

حسن الرداد يرد لأول مرة على خبر انفصاله عن إيمي سمير غانم (فيديو)

 

تابع مواقعنا