الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية يؤدون امتحانات الجيولوجيا والرياضيات البحتة وعلم النفس “دور ثاني” وسط إجراءات مشددة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 10:03 ص

يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة العلوم، الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، اليوم الاثنين، وطلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات البحتة “التفاضل والتكامل”، وسط إجراءات وقائية مشددة.

فيما يعقد امتحان الشعبة الأدبية في مادة علم النفس والاجتماع، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة “المكفوفين” الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية “ورقة أولى” في الفترة الأولي، ومادة اللغة الأجنبية الثانية “ورقة ثانية” في الفترة الثانية.

ويؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات “الأحياء والجيولوجيا”، وشعبة الرياضيات الاختبار في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات “الرياضيات”.

فيما أدى صباح أمس الأحد، طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، في سابع أيام امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2019/2020، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، بإجمالي عدد (3906) طالب/طالبة.

كما أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية) بإجمالي عدد (1) طالب، وأدي طلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء) لشعبتي العلوم والرياضيات بإجمالي عدد (1) طالب.

وتمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد حالتين غش باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة، وذلك بمحافظات “أسيوط (إدارة البداري)، والقليوبية (إدارة بنها)”، وتم تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

تابع مواقعنا