الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيديو يكشف تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء سيدة على ضابط بالمحكمة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 04:39 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، فيديو آخر لواقعة اعتداء سيدة على ضباط شرطة داخل محكمة.

وأوضح الفيديو، أن الضابط خطف الهاتف المحمول الخاص بالسيدة من يدها، الأمر الذي دفعها إلى توجيه سباب له ونزع رتبته الميري، صاحبه شجار بين الطرفين.

 

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/08/118648984_2658890081030391_5237701897096363725_n.mp4

النيابة الإدارية: فتح تحقيقًا عاجلًا في واقعة تعدي سيدة على ضابط المحكمة

 

وفي سياق متصل، كلف المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، إدارة التفتيش الفني بالنيابة الإدارية، بإجراء التحقيق في واقعة تعدي عضوة بالهيئة على ضابط شرطة بمقر محكمة مصر الجديدة، وعرض ما ينتهي إليه التحقيق عليه.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية، في بيان له، إنَّه في ضوء ما تمّ تداوله إعلاميًا حيال تعدي إحدى السيدات على أحد ضباط الشرطة بمقر محكمة مصر الجديدة، وحيال ما أسفر عنه فحص الواقعة تبين أنّها عضو بالنيابة الإدارية.

كانت النيابة الإدارية أصدَرت، منذ قليل، بيانًا، بشأن فتح تحقيق في واقعة اعتداء سيدة على ضابط شرطة في محكمة مصر الجديدة لكونها عضوًا بالنيابة الإدارية.

وقالت مصادر إن السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، زعمت بأنها مستشارة بالأمم المتحدة، على خلاف الحقيقة.

وأكدت المصادر في تصريحات لـ “القاهرة 24” أن السيدة تدعي نهي الأمام السيد محمد،  تشغل منصب رئيس نيابة إدارية.

رئيس نيابة إدارية.. من هي المتهمة بالتعدي على ضابط المحكمة؟

قررت نيابة النزهة الجزئية، برئاسة المستشار معتز زكريا، مدير النيابة بإخلاء سبيل سيدة متهمة بالتعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة قدرها ألفين جنيه، فيما عجزت المتهمة عن الدفع وتم استمرار حبسها لحين دفعها الكفالة المقررة.

وقد ألقت أجهزة الأمن القبض على السيدة بعد واقعة الاعتداء حين طالبها الضابط بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظا خارجة وتم ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.

تابع مواقعنا