الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العقبي يعتذر عن استمراره مستشارًا إعلاميًا لوزارة التضامن الاجتماعي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 03:08 م

تقدم الدكتور محمد العقبي، المستحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي ومستشارها الإعلامي، باعتذار عن الاستمرار في عمله داخل الوزارة.

وقال العقبي: “بكل الحب والود والاحترام تقدمت اليوم بالاعتذار عن الاستمرار في مهمة عملي في وزارة التضامن الاجتماعي”.

وتابع: “خالص التقدير لمعالي الوزيره نفين القباج وفريق عملي بالوزارة والسادة الصحفيين والإعلاميين والزملاء بمجلس الوزراء والوزارات المختلفة.. ونلتقي في مهام جديده من أجل خدمة الوطن”.

وفي وقت سابق، تلقت نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، تقريرًا حول إعادة فتح الحضانات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الوزارة.

مع الأخذ بالاجراءات الاحترازية.. “التضامن”: إعادة فتح 1052 حضانة في 26 محافظة

 

وكشف التقرير أن عدد الحضانات التي تم إعادة فتحها حتي الآن بلغ 1052 حضانة في 26 محافظة، حيث تتضمن التقرير مؤشرات التزام الحضانات بالإجراءات الاحترازية، كما أوضح أن نسبة التزام الحضانات بتطبيق الإجراءات الاحترازية تتخطى 98% على مستوى كافة المحافظات، وأنه لم يتم غلق سوى 4 حضانات فقط اثنتان بمحافظة البحر الأحمر وواحدة بالقليوبية وحضانة بمحافظة بنى سيويف.

وأوضح التقرير أنه تم تكليف 31 فريق من الإدارات المختلفة بالوزارة لإعداد تقارير المتابعة والتفتيش على الحضانات لضمان الالتزام بشروط إعادة التشغيل، وذلك بعد ان نفذت الوزارة 3 دورات تدريبية عبر تطبيقات التواصل الإلكتروني لكل مديري إدارات الأسرة والطفولة على مستوى الجمهورية وعدد من العاملين بالإدارات المختلفة لتأهيل المراقبين على فتح الحضانات وتوحيد معايير الإشراف والتقييم.

تابع مواقعنا