• بحث عن
  • صيدلانية تطالب بإستلام طفلها: طليقي ضابط شرطة وخطف ابني (تفاصيل)

    “سنة و3 شهور مشوفتش ابني”، بتلك الكلمات روت “س. ر”، صيدلانية، طليقة ضابط شرطة، كواليس وتفاصيل خلافاتها مع زوجها ومطالبتها له بإعادة نجلها الصغير “محمد” بعد اتهامها له بخطف الطفل منها بالقوة رغم حضانتها.

    تقول السيدة فى حديثها لـ” القاهرة 24″، إنها انفصلت عن طليقها منذ نحو عامين نتيجة لخلافات بينهما، بعد أن أنجبا طفلًا  يدعى “محمد”، ولم أكن معترضة على رؤويته لنجله، وفوجئت به يتقدم بدعوى يطالب فيها برؤوية طفله، وبالفعل حكمت له المحكمة بذلك، وأنه يحق له رؤية الطفل الجمعة من كل أسبوع، من الساعة الثانية وحتى الخامسة مساءًا.

    وأضافت، إنه فى تاريخ 26 من شهر 7 لعام 2019، وأثناء رؤيته للطفل، قام بخطفه وغادر على حسب قولها، فأصابتها حالة من القلق الشديد على طفلها، وكيف يحق له أن يأخذه وهو فى حضانتها، فقامت بعمل محضر ضده وحتى تلك اللحظة ولمدة حوالي سنة وشهرين لم ترَ طفلها رغم حصولها على قرار من المحامي العام الأولى بحضانة الطفل، مشيرةً الى أن الطفل الآن يبلغ من العمر 3 سنوات و4 شهور.

    واستطردت قائلةً ” بناشد الرئيس السيسي والوزير يرجعوا لي ابني، لأنه مش بيسلمني ابني”

    كما حصل ” القاهرة 24″ على صورة من قرار المحامى العام الأول بتسليم الطفل للأم باعتبارها حاضنة، كما أرسلت السيدة صورة لطفلها الصغير.

    الطفل محمد

    اقرأ ايضًا:

    دعوى طلاق من سيدة ضد زوجها لأنه لا “يشتمها” ولا يشكرها

    أديل ترفع دعوى للطلاق من زوجها.. وهذا مصير حضانة ابنها

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق