• بحث عن
  • كارتيرون يحسم البديل الثاني لطارق حامد أمام بيراميدز

    سارة صبرا

    استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على البديل الثاني لطارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض، خلال المباراة المقبلة للزمالك أمام بيراميدز.

    وقال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن البديل الثاني لطارق حامد أمام بيراميدز، هو يوسف إبراهيم “أوباما”، مشيرًا إلى أن مشاركة زيزو أو أوباما متوقفة على موقف محمد حسن، خاصة أنه عائد مؤخراً من إصابة، ويؤدي حاليًا برنامجا تأهيليا.

    وفي وقت سابق، علم “القاهرة 24” أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، يجهز أكثر من بديل لتعويض غياب طارق حامد، على أن يستقر على واحد منهم خلال التدريبات المقبلة، ويأتي على رأسهم أحمد سيد “زيزو” خاصة أن المدرب الفرنسي اعتمد عليه من قبل في نفس المركز.

    وأوضح مصدر في وقت سابق أيضًا أن محمد حسن غير جاهز من الناحية البدنية حتى الآن، وهو ما يجعل موقفه غامضا من اللحاق بمباراة بيراميدز، ليتم تأجيل القرار النهائي الخاص بلحاقه بمباراة بيراميدز إلى يوم الأربعاء المقبل.

    ويغيب طارق حامد عن لقاء بيراميدز المقبل بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي أمس، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

    ويلتقي الزمالك مع بيراميدز، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة  الـ24 من عمر المسابقة المحلية.

    رغم غيابه عن مباراة بيراميدز.. طارق حامد يشارك في تدريبات الزمالك

    كارتيرون يجهز بديل طارق حامد أمام بيراميدز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق