السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرقام مجهولة ترسل فيديوهات وصورًا تزعم أنها تخص متهمي “جريمة الفيرمونت” لشخصيات عامة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 06:31 م

تلقى عدد من الصحفيين والكتاب والشخصيات العامة، رسائل مجهولة عبر تطبيق “واتس آب” تتضمن صورًا وفيديوهات زعم مرسلها أنها تخص متهمي جريمة الفيرمونت والواقعة.

ويخص رقم الهاتف المرسل منه الرسائل دولة بولندا، وتوقعت مصادر أن يكون وراء هذه الرسائل المتهمون أو جهات تابعة لهم بهدف تشوية الناجيات والضحايا ومحاولة لإفقاد التعاطف مع القضية وتضليل الرأي العام.

القبض على منظم حفلات شهير بالساحل الشمالي متورط في جريمة الفيرمونت

وقالت المصادر لـ “القاهرة 24″، إنه بعد القبض على 4 هاربين من قبل الإنتربول الدولي في لبنان تبقى 3 آخرين متورطين في القضية وهاربين إلى دول أجنبية، بالإضافة إلى القبض على 3 آخرين داخل مصر حسب ما أكدت المصادر.

الرسالة التي تم إرسالها

وأضافت المصادر، إن أول هؤلاء الهاربين هو ابن صاحب سلسلة صيدليات شهير هارب في العاصمة البريطانية لندن حتى الآن، ومتورط في الجريمة، وجارٍ البحث عنه من قبل الأجهزة المسئولة.

تجديد حبس منظم حفلات شهير وابنة فنانة معروفة في واقعة “جريمة الفيرمونت”

وأشارت إلى أن المتهم الثاني هو ابن رجل أعمال شهير في مصر، وهارب في أمريكا أيضا حتى الآن، بينما المتهم الثالث هارب إلى إحدى الدول خارج مصر ولم تتعرف المصادر على المكان الهارب فيه.

وأعلنت النيابة العامة في وقت سابق القبض على أمير زايد أحد المتهمين في القضية وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مؤكدة أنها تلاحق 7 هاربين إلى خارج مصر متورطين في الجريمة. وأكدت النيابة العامة، في وقت سابق، أنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي” والتي ترجع أحداثها إلى عام 2014.

الإنتربول الدولي يتمكن من ضبط 4 متهمين في “جريمة الفيرمونت” بلبنان (خاص)

حبس منظم حفلات شهير وابنة فنانة معروفة أربعة أيام في واقعة “جريمة الفيرمونت”

وأمرت “النيابة العامة”، أمس، بحبس ثلاثة متهمين 4 أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نَيل سيتي”

تابع مواقعنا