الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنيابة يتهم أمير مرتضى منصور بالاستيلاء على المال العام والتهرب من الضرائب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:26 م

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد أمير مرتضى أحمد محمد منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، يطالب بالتحقيق فى مصادر أموال نجل رئيس نادي الزمالك.

وقال صبرى، فى بلاغه الذي حمل رقم 176 عرائض النائب العام، أن أمير مرتضى، يمتلك فيلا في مشروع “نيو جيزة” تقدر قيمتها بمبلغ 50 مليون جنيه مصري، متسائلا عن مصدر هذه الأموال، خاصة إذا أخذ في الاعتبار أنه لم ولا يستطيع أن يمارس مهنة المحاماة التي من المفترض أنه ينتمي إليها، مشيرًا إلى ضرورة خضوعه لقانون الكسب غير المشروع، وكذلك للتهرب الضريبي.

أمير مرتضى ينتقد اتحاد الكرة بسبب مسحات فيروس كورونا: عبث (صور)

وطالب “صبرى”، فى بلاغه بإصدار الأمر ومخاطبة شركة “نيو جيزة” لتقديم ما يفيد ملكية المبلغ ضده للفيلا، والتحقيق في هذا البلاغ وتقديمه للمحاكمة الجنائية لارتكابه جريمة الاستيلاء على المال العام، والتربح والتهرب الضريبي والكسب غير المشروع.

كما طالب بإحالة نسخة من هذا البلاغ لجهاز الكسب غير المشروع، وفي حالة ثبوت الواقعة يتم إحالته للمحاكمة الجنائية، واستند البلاغ على نص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية.

أمير مرتضى ينتقد اتحاد الكرة بسبب مسحات فيروس كورونا: عبث (صور)

وفي وقت سابق، هاجم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، اتحاد الكرة المصري بسبب طريقة الكشف عن فيروس كورونا.

ووصف أمير مرتضى الأسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة، بعدما استبدل مسحات فيروس كورونا بتحليل “رابيد” للكشف عن حالات الإصابة في الفرق، بـ”العبث” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

تابع مواقعنا