الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صناع عمل مسلسلي محمد رجب وحنان مطاوع ردًّا على تشابه الأسماء: أنا اللي أعلنت الأول

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 05:06 م

أعلن السيناريست فتحي الحندي، أمس الاثنين، تعاقده على مسلسل جديد في الموسم الرمضاني القادم يحمل اسم “ضربة معلمة”، من بطولة الفنانة حنان مطاوع، وإخراج شادي أبو شادي، وإنتاج شركة آسر للإنتاج الفني للمنتج أحمد أبو عزوز، رغم إعلان بوجود مسلسل يحمل اسم “ضربة معلم” للفنان محمد رجب، من المقرر عرضه في موسم الشتاء المقبل.

وتواصل موقع “القاهرة 24″، مع المؤلف فتحي الجندي كي يكشف حقيقة التشابه في أسماء المسلسلين، بطولة محمد رجب، وحنان مطاوع، وهل من الممكن تغير اسم العمل بعد إعلان التحضير لمسلسل يحمل اسمًا مقاربًا له؟، حيث قال بأنه لا نية تجاه الشركة المنتجة للعمل لتغيير اسم المسلسل، مؤكدًا أنه أعلن منذ فترة طويلة اسمه، مشيرًا إلى أنه يعكف حاليا على كتابة المسلسل وأكثر ما يهتم به هو محتواه ولا يفكر في تشابه الأسماء بين العمل وآخر.

ومن جانبه أكد إسماعيل فاروق مخرج مسلسل “ضربة معلم” الذي سيقدمه الفنان محمد رجب، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24 “،  أن اسم العمل هو النهائي الذي اتفقت عليه الجهة المنتجة، معلقًا على ذلك بأن مسلسله سيعرض خارج السباق الرمضاني، في موسم الشتاء، ومكون من 45 حلقة.

وفي سياق مختلف، علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أنه جارٍ التعاقد مع المطرب أحمد سعد لغنائه تتر المسلسل “ضربة معلم”، حيث إن صناع المسلسل يرون أن صوته هو الملائم للطابع الاجتماعي الذي تحمله الأحداث.

بعد الملك.. أزمة تواجه حنان مطاوع ومحمد رجب بسبب مسلسليهما الجديدين

 

تابع مواقعنا