الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل طالب ومساومة أهله على فدية بسوهاج

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 12:19 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مرتكبي واقعة خطف طالب وإحتجازه بقطعة أرض زراعية بسوهاج، وقتله وطلب مبالغ مالية من أهليته بدعوى إطلاق سراحه.

البداية كانت بورود بلاغ إلى قسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج من عامل، تفيد عثوره على جثة لشخص مجهول بأرضه الزراعية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليه، وتبين أنه طالب ومُقيم بدائرة بندر طهطا.

كما توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل و3 سائقين توك توك، عاطل، مقيمين بسوهاج، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة، وأقروا بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم يتزعمه العامل، حيث قاموا باستدراج المجنى عليه واحتجازه بالزراعات المتاخمة لمكان العثور لمساومة أهليته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه مُستخدمين فى ذلك مركبة توك توك قيادة أحدهم، ولدى محاولته مقاومتهم تعدى العاطل عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “كتر”.

كما قاموا بخنقه باستخدام الشال الخاص بأحدهم وعقب التأكد من وفاته قاموا بترك الجثة بالزراعات وهربوا، ثم قاموا بالاتصال بوالده لطلب مبلغ مالى كفدية نظير إطلاق سراحه، وتم ضبط مركبة التوك توك والسلاح الأبيض “المُستخدمين فى ارتكاب الجريمة، الهاتف المحمول” الخاص بالمجنى عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

النيابة تُعاين مسرح جريمة قتل مهندسة على يد زوجها مدير مستشفى “منيا القمح” بالشرقية

كشف غموض جريمة قتل عامل بشبرا الخيمة بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة خاله

 

تابع مواقعنا