الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عيني على اللي اتهان بعدي”.. ماذا قال محمد رشاد في أول أغنية بعد انفصاله عن مي حلمي؟

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:36 م

طرح المطرب محمد رشاد أغنية جديدة تحمل عنوان “في غيابه تمام” على طريقة الـ”ريليكس فيديو”، تِلك الأغنية التي تُعد الأغنية الأولى له بعد انفصاله عن زوجته السابقة مي حلمي، والتي تعاون فيها مع الملحن حسن سراج وتوزيع أسامة عبد الهادي وكلمات هشام عبد الحليم، ويأتي طرحه للأغنية فورا بعد إعلانه طلاقه المذيعة مي حلمي.

وتقول كلمات أغنية “في غيابه تمام”: “عينى ع اللي اتربى في بعدي، وسواه البعد ع الجانبين، عيني على اللي اتهان وتعب بعدي، اللي من غيري شاف له يومين بهدله، يا عيني ع الحلو لما تبهدله الأيام، قال هاينسى طلع ده كله كلام، تعبان في غيابي عنه، وأنا في غيابه تمام، وأهو ساب الدنيا وجايلي، وقع ولا حد سمى عليه سيبوهولي، سيبوني أشمت فيه على مهلي، اللي الزمان دار بيه ولف وجابهولي”.

 

بعد طلاقها من محمد رشاد.. مي حلمي تشوق جمهورها لجلسة تصوير بالفستان الأبيض (فيديو)

وفي الناحية الآخرى، تواصل مي حلمي تجاهلها لتلك الأزمة، عن طريق خضوعها لأكثر من جلسة تصوير في الفترة الآخيرة، عقب انفصالها مباشرة، حتى أنها ارتدت فستان زفاف أبيض للمرة الثانية بآخر جلسات تصويرها.

“في غيابه تمام”.. محمد رشاد يكشف تفاصيل أول أغانيه بعد الانفصال عن مي حلمي (فيديو)

وفور إعلانهم عن طلاقهم، أصبحت قصة انفصالهم، حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، خاصا أن زواجهم دام لمدة سنة ونصف، وامتلئ بالعديد من المشاكل والخلافات.

تابع مواقعنا