الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد فترة سحب ملفات القبول بالمدارس العسكرية الرياضية حتى 10 سبتمبر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 10:00 ص

أعلنت القوات المسلحة، مد فترة سحب ملفات التقدم بمكاتب تنسيق المدارس العسكرية بكل من القاهرة “الهايكستب” والإسكندرية والإسماعيلية والسويس والمنيا وأسيوط، ومكاتب المستشارين العسكريين بمحافظات الجمهورية، لتكون حتى يوم الخميس الموافق 10 / 09 / 2020.

وقالت في بيان لها، إن ذلك يأتي في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلبة الموهوبين رياضيًا للالتحاق بالمدارس العسكرية الرياضية للعام الدراسي 2020 / 2021 لمختلف المراحل الدراسية “ابتدائي وإعدادي وثانوي”، طبقًا لشروط القبول بكل مرحلة.

القوات المسلحة: مقتل 73 عنصرًا تكفيريًا في الفترة من 22 يوليو وحتى 30 أغسطس (بيان)

 

وفي وقت سابق، أعلنت القوات المسلحة، إنه في إطار استكمال جهودها لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة واستمرارًا للنجاحات المتتالية، تمكنت القوات المسلحة من رصد وتتبع وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التي تتخذها العناصر التكفيرية ملجأ لها ومرتكزًا لتنفيذ عملياتها الإرهابية وترويع المواطنين الآمنين، أسفرت الجهود خلال المدة من 22/7/2020 إلى 30/8/2020 عن تدمير 317 وكراً وملجأً ومخازن للمواد المتفجرة بشمال سيناء تستخدمها العناصر التكفيرية كملاجئ لها ولتكديس الأسلحة والذخائر.

كما تم استهداف وتدمير 10 عربات دفع رباعي تستخدمها العناصر التكفيرية في تنفيذ عملياتها الإرهابية، ومقتل 73 عنصرا تكفيريا يتخذون من الملاجىْ أوكارًا لهم.

كما تم تنفيذ عدد من العمليات النوعية أسفرت عن مقتل 2 فرد تكفيري شديدي الخطورة وبحوزتهما 2 بندقيه آلية، و5 خزنة، وحزام ناسف، وكذا مقتل 2 فرد تكفيري، وإصابة فرد تم إسعافه ويتلقى حالياً العلاج بإحدى مستشفيات القوات المسلحة وجارى استجوابه، عثر بحوزتهم على عدد 4 بنادق آلية و6 خزنة وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة ومفجرات ودراجة نارية و3 ماكينات رفع مياه وأدوات إعاشة ومبالغ مالية.

تابع مواقعنا